العناية بالبشرة

طريقة شد الخدود من أول استعمال

مع التقدم في العمر تظهر التجاعيد والخطوط وهو ما يؤثر على جمال الوجه، لهذا تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات شد الجلد وحقن البوتكس من أجل أن تبدو أصغر سنًا وأكثر جمالاً، واليوم في “بنات one” نستعرض طريقة شد الخدود من أول استعمال من خلال مجموعة من الطرق الطبيعية.

طريقة شد الخدود من أول استعمال

من الوصفات التي لها نتائج فعالة في شد البشرة ما يلي:

ماسك البيض

من المعروف عن البيض فوائده الكثيرة على البشرة وهو يعمل على التخلص من التجاعيد وحمايتها من علامات الشيخوخة، لذا اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من الزبادي وملعقة من السكر، ووزعي المزيج على بشرتك، ودلكيه بحركات دائرية، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك الموز

يعتبر الموز مكونًا فعالًا للعناية بالبشرة، وهو يحتوي على مضادات أكسدة التي تعالج تجاعيد البشرة، لذا قومي بهرس حبة من الموز وأضيفي إليها ملعقتين من العسل، وطبقي المزيج على البشرة مع التركيز على المنطقة التي تعاني من التجاعيد، ثم اتركي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

طريقة شد الخدود من أول استعمال

ماسك النشا

يساعد النشا على تفتيح البشرة وتقليل ظهور التجاعيد، وتعزيز الكولاجين في الجلد، كما للنشا نصيب كبير من المعادن والأحماض الأمينية، لذا اخلطي بياض بيضه مع 2 ملعقة من عصير البرتقال، وملعقة من العسل، و2 ملعقة من النشا، وضعي الماسك على الوجه حتى يجف،ثم اغسليه بحركات دائرية بالماء البارد.

ماسك القهوة

ماسك القهوة لشد الوجه رائع مثل النشا، فتعمل القهوة على تهدئة البشرة وعلاج الهالات تحت العين، كما تعمل أيضًا على التخفيف من السوليليت وإصلاح مشاكل البشرة التي حصلت بسبب الشمس، لذا اخلطي القليل من الماء، وكوب من القهوة، و5 ملعقة من جل الصبار، ثم ضعي الماسك على الجلد لعلاج التجاعيد، ثم دلكي الخليط بلطف واتركيه لمدة ربع ساعه، ثم اغسلي البشرة بالماء.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق