العناية بالبشرة

وصفة لتطويل الرموش بسرعة

تلعب الرموش دوراً كبيراً في تحديد شكل الوجه، لهذا تهتم السيدات في تكثيف وتطويل الرموش، لتبدو أكثر جاذبية وجمال، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على أفضل وصفة لتطويل الرموش بسرعة في المنزل.

وصفة لتطويل الرموش بسرعة

هناك العديد من الخلطات الطبيعية المميزة والتي تساعد على تطويل الرموش في مدة قصيرة:

خلطة البيض والجلسيرين

قومي بخلط 2 قطرة من الجلسرين والقليل جدا من بياض البيضة بمعدل قطرتين فقط وملعقة كبيرة من زيت الخروع واخلطيهم جيدًا، وضعي الخليط علي الرموش واتركيه حتي صباح اليوم التالي، ثم اغسليه بالماء البارد وكرري الوصفة مرة يوميًا لمدة أسبوع.

خلطة زيت جوز الهند والفازلين

قومي بخلط 2 ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع واخلطيهم جيدًا، ثم ضعي الخليط علي الرموش واتركيه حتي صباح اليوم التالي، واغسليه باستخدام مزيل المكياج وكرري الوصفة مرة يوميًا.

وصفة لتطويل الرموش بسرعة

خلطة جل الألوفيرا وزيت الزيتون

قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و2 ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا واخلطيهم جيدًا، ثم ضعيه علي الرموش واتركيه حتي صباح اليوم التالي، واغسليه بالماء الفاتر وغسول وكرري الوصفة مرة يوميًا.

خلطة زيت الخروع وزيت اللوز

قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت الألوفيرا واخلطيهم جيدًا، ثم ضعيه علي الرموش واتركيه حتي صباح اليوم التالي، واغسليه بالماء البارد وكرري الوصفة مرة يوميًا.

اقرئي أيضا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق