العناية بالشعر

من برنامج رضوى الشربيني وصفات للشعر بمكونات طبيعية

إذا كنتي تحلمين بشعر لامع طويل وكثيف، فيقدم برنامج “هي وبس” مع رضوى الشربيني وصفات للشعر باستخدام مواد طبيعية لتطويل الشعر، وزيادة لمعانه وكثافته، في بنات one جمعنا لك أفضل الوصفات لتجربيها بنفسك وستنبهرين من تأثيرها على شعرك.

مجموعة رضوى الشربيني وصفات للشعر

إليك عزيزتي أفضل الوصفات للعناية بالشعر من برنامج “هي وبس” مع رضوى الشربيني على قناة CBC”” سفرة.

1- وصفة الجرجير

احضري حزمة من الجرجير المطحون ناعم جدا وامزجيه مع نص كوب من زيت الزيتون، ثم دلكي شعرك جيدا بهذا المزيج وغطي الشعر لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه، لأفضل نتيجة كرري هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

اقرئي أيضًا: نصائح للعناية بالشعر الجاف.

2- وصفة البيض

نحتاج إلى ثلاثة من بياض البيض فقط بدون الصفار، دلكي بهم الشعر بشكل جيد واتركيه لمدة نصف ساعة على الشعر، ثم اغسلي الشعر جيدا بالشامبو والبلسم المعتاد ونكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

3- وصفة زيت الزيتون

اخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع فنجان صغير من زيت الخروع وملعقة كبيرة من جل الصبار، ثم طبقيهم على الشعر وغطي الشعر بمنشفة ساخنة لمدة لا تقل عن ربع ساعة قبل الغسل، وتكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع لمدة شهرين متتاليين للحصول على شعر أملس وأكثر لمعان.

من برنامج رضوى الشربيني وصفات للشعر بمكونات طبيعية

4- وصفة الليمون وزيت الزيتون

نحتاج في هذه الوصفة ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، اخلطيهم معا جيدا ثم ضعيهم على الشعر وفروة الرأس، ثم غطي الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه كالمعتاد، هذه الوصفة ممتازة للتخلص من قشرة الشعر، ولأفضل نتيجة قومي بتكريرها مرة كل أسبوع.

5- علاج الشعر التالف بوصفة زيت جوز الهند

نضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على النار حتى يدفئ فقط، ولا تتركيه حتى يغلي، ثم اقسمي الشعر من المنتصف ثم يقسم كل قسم إلى عدة أقسام أخرى، ثم دلكي الشعر من الجذور حتى الأطراف بزيت جوز الهند الدافئ، ثم لفي الشعر واتركيه لمدة ليلة كاملة، ثم يغسل الشعر في اليوم التالي.

اقرئي أيضًا: أكثر من طريقة لتنعيم الشعر بشكل طبيعي بدون فرد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق