العناية بالبشرة

ما هو أفضل سيروم للوجه

السيروم من مستحضرات التجميل التي يتم استخدامها من أجل حماية البشرة وتجديد خلاياها، حيث يساعد على إنتاج الكولاجين وهو ما يحارب علامات التقدم في العمر، ويحافظ على نضارة الجلد، واليوم في “بنات one” نستعرض لكِ ما هو أفضل سيروم للوجه.

ما هو أفضل سيروم للوجه

من أنواع السيروم المناسبة للبشرة ما يلي:

سيروم شانيل

يحتوي هذا المستحضر على مكوّنين ثوريين في عالم العناية بالبشرة وهما Camellia Alba PFA وBlue Ginger PFA اللذين يرطّبان البشرة من الجذور ويوفّران حماية عالية من الملوّثات.

سيروم كلارنس

سيروم كلارنس مخصص لصاحبات البشرة الجافة كونّه يرطّب البشرة من العمق من دون أن يظهرها لامعة، كون تركيبته خفيفة تمتصّها البشرة بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يحمي هذا السيروم البشرة من العوامل الخارجية التي قد تزيد من جفافها أو تشقّقها.

ما هو أفضل سيروم للوجه

سيروم فيشي

يرطّب البشرة من العمق بفضل مكوّناتها الطبيعية التي تزيد من نعومة البشرة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك الذي يخترق الطبقة العليا من البشرة، ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاج لها، فحمض الهيالورونيك هو شبيه بالإسفنجة يمتصّ الماء ويحافظ عليها داخل الجلد، فيبدو الوجه رطباً، نضراً ومشدوداً.

سيروم ايسوب

سيروم ايسوب تركيبته خفيفة جداً على البشرة وبالتالي يرطّب الوجه من الأعماق من دون أن يزيد من لمعانه كون البشرة تمتصه بسهولة جداً، بالإضافة إلى ذلك، هو خالي من الزيوت ويحتوي على مكوّنات مغذية ومرطّبة أخرى مثل الألوفيرا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق