العناية بالشعر

افضل مستحضرات العناية بالشعر

يحتاج الشعر إلى العناية الدائمة للحصول على أفضل لوك، فالشعر يعتبر أكثر أجزاء الجسم حساسية، والذي يتأثر بالعوامل المحيطة به مثل بالحالة النفسية للمرأة، والغذاء المتناول، والمنتجات المستخدمة فكلها عوامل تؤثر على نموه، وعلى جماله، لذا نعرض لكِ بنات ONE افضل مستحضرات العناية بالشعر المتواجدة بالأسواق.

افضل مستحضرات العناية بالشعر

1- ماسك L’Oreal PARIS ELVIVE

يساعد ماسك لوريال على حماية الشعر من أشعة الشعر وعلاج التلف الموجود بها، ويجعله أكثر لمعان ونعومة، ويفضل عند استخدامه وضعه على الجذور والأطراف، وتركه لعدة دقائق، ثم شطفه بالماء.

أقرئي أيضًا: كيفية العناية بالشعر المفرود.

2- ماسك حمام الزيت فاشكول

من أنواع حمام الزيوت المميزة والغنية بالمعادن والفيتامينات التي تعمل على تقوية الشعر، فهو مخصص لعلاج الشعر المتضرر، حيث يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية، ويمنحه اللمعان المطلوبة، أما عن طريقة استخدامه فيتم وضعه على الشعر بعد غسله بالشامبو، ويوزع على الأطراف وفروة الرأس، ثم يترك لساعة، ثم يغسل الشعر بالماء.

3- ماسك ANIVAGENE 

هو ماسك خاص باصلاح الشعر، حيث يحتوي على البانثينول والذي يعمل على تغليف الشعر التالف، ويعمل على حمايته، كما يحتوي هذا الماسك على زيت الأرجان والكرياتين، فيعمل على تغذية الشعر وإعادة بناء الشعر التالف، وترطيبه، كما يعمل ماسك أنيفاجين على حماية بصيلات الشعر ومنعه من التقصف.

افضل مستحضرات العناية بالشعر

4- مجموعة CHI  للشعر التالف

لا تحتوي مجموعة شي على البارابين لذا فهي مخصصة لعلاج الشعر التالف، حيث تعمل المجموعة على منح الشعر الكيراتين اللازم للحفاظ على نمو الشعر وحمايته، وترطيبه، والحفاظ على لمعانه.

أقرئي أيضًا: 6 نصائح تساعدك على العنايه بالشعر الجاف والهايش.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق