الديكور المنزلي

كيف أنظف الحذاء الأبيض من الاصفرار

يُعد تنظيف الحذاء الأبيض من الأمور الصعبة والتي لا يسهل تنظيفها جيدًا، بسبب لونه الذي يظهر الاصفرار به، ويجعله عرضة للاتساخ أكثر، ولهذا في “بنات one” نجيبك في السطور التالية على كيف أنظف الحذاء الأبيض من الاصفرار بخطوات سهلة دون إصابته بالتلف.

كيف أنظف الحذاء الأبيض من الاصفرار

هناك عدة طرق لتنظيف الحذاء الأبيض وهي كالآتي:

منظف جميع الأغراض

يوجد بالأسواق منظف يُستخدم لتنظيف كافة الأغراض، ويستخدم عن طريق رشه على الحذاء، ثم بفرشة أسنان قديمة يتم فرك المناطق الصفراء بالحذاء، حتى يتم التخلص منها نهائيًا، ثم يتم تنظيف الحذاء بمنشفة مُبللة بالماء، ثم يُترك في الهواء ليجف.

كلور مخفف

يتم وضع نصف كوب من الكلور على 2 كوب من الماء في وعاء، ثم يتم وضع فرشة الأسنان بداخل الخليط ثم يُفرك الحذاء به، حتى يتم التخلص من الاصفرار، ثم يتم تنظيف الحذاء بمنشفة مُبللة بالماء، ثم يُترك في الهواء ليجف.

كيف أنظف الحذاء الأبيض من الاصفرار

معجون الأسنان

يُستخدم معجون الأسنان العادي من أجل التخلص من اصفرار الأحذية البيضاء، ويتم استخدامه من خلال وضع المعجون على فرشاة أسنان نظيفة ثم القيام بتنظيف الحذاء بها، ثم يُترك المعجون على الحذاء لمدة عشر دقائق، ثم من خلال منشفة نظيفة ومُبللة بالماء يتم تنظيف الحذاء من المعجون.

منظف غسالة الأطباق

يمكنك غسل الحذاء في غسالة الأطباء، ولكن يجب إخراج محتوياتها بالإضافة إلي ضبط درجة الحرارة بحيث تكون على درجة حرارة متوسطة حتى لا تُسبب تلف الحذاء، ثم يوضع مسحوق الغسالة في مكانه المخصص، ثم يتم تشغيلها، وبمجرد الانتهاء يُخرج الحذاء من الغسالة ويوضع بالهواء حتى يجف تمامًا.

نصيحة بنات one

هناك منظفات خاصة بتنظيف الحذاء الابيض يمكنك الاستعانة بها، حيث تساعد على إزالة الاصفرار والحفاظ على الحذاء من التلف.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق