الديكور المنزلي

طريقة إزالة رائحة الأحذية الكريهة

يعاني البعض من العرق المفرط في الأطراف وهو ما يُسبب ظهور رائحة كريهة بالحذاء، والذي يُسبب الحرج عند خلعها لأي سبب، ولهذا في “بنات one” نقدم لكم طريقة إزالة رائحة الأحذية الكريهة من خلال عرض مجموعة من الحيل البسيطة والتي تقضي على هذه الرائحة المزعجة.

طريقة إزالة رائحة الأحذية الكريهة

هناك عدة طرق تساعد على التخلص من رائحة الأحذية ومنها ما يلي:

معجون الأسنان

يمكن التخلص من رائحة الحذاء عن طريق معجون الأسنان، حيث يتم وضع القليل منه على فرشاة أسنان قديمة، ويتم تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول لها داخل الحذاء والتي تعمل على التسبب بتلك الرائحة.

ارتداء الجوارب

ارتداء الحذاء دون جوارب يساعد على نمو البكتيريا المُسببة لرائحة الحذاء الكريهة، ويرجع ذلك بسبب احتكاك القدم مباشرة بالحذاء، ولهذا يُفضل ارتداء الجوارب بالقدم.

بيكربونات الصوديوم

يتم وضع بيكربونات الصوديوم في وعاء مع خلط القليل من سائل الأطباق وكمية قليلة من بيروكسيد الهيدروجين، ثم يوضع الخليط بداخل الحذاء، ويُترك لمدة ساعة واحدة ثم يتم غسل الحذاء جيدًا حيث يساعد الخليط على التخلص من الأتربة والأوساخ العالقة بالحذاء المُسببة للرائحة الكريهة.

طريقة إزالة رائحة الأحذية الكريهة

قشر البرتقال

قشرة البرتقال هي من الحيل الذكية، يتم وضع قشر البرتقال بداخل الحذاء لمدة ليلة كاملة، حيث يمتص الرائحة الكريهة ويجعل رائحته منعشة.

غسل الحذاء

من أجل تنظيف الحذاء جيدًا والتخلص من رائحته الكريهة يوضع الحذاء في غسالة الملابس ويُغسل ويُشطف جيدًا، حيث تساعد على التغلغل بداخله وتنظيفه والقضاء على الأوساخ.

نصيحة بنات one

وأخيرًا إن أكثر ما يُسبب رائحة الحذاء الكريهة هو تواجد المياه به، لهذا احرصي على وضع الحذاء في الشمس لعدة ساعات حتى يجف أي نوع من المياه بداخله.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق