العناية بالبشرة

وصفات طبيعية لإزالة الشعر من الوجه

نمو الشعر الصغير بالوجه هو من الأمور المزعجة للسيدات، حيث تُفسد المظهر العام، وهناك بعض الحيل التي يمكنها المساعدة على التخلص من شعر الوجه دون ترك آثار جانبية على البشرة، وفي “بنات ONE” نساعدك على التخلص منه من خلال مجموعة من أفضل وصفات طبيعية لإزالة الشعر من الوجه.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر من الوجه

من الوصفات التي تعمل على التخلص من الشعر بالوجه دون ترك آثار جانبية ما يلي:

السكر والليمون

ضعي ملعقتين من السكر مع قطرات بسيطة من الليمون وملعقتين من الماء ثم يقلب الخليط ويوضع على أماكن نمو الشعر، ثم اتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء مع التدليك، وكرري الوصفة مرة بالأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

الليمون والعسل

اخلطي 3 ملاعق من الليمون مع ملعقتين من العسل ثم ضعيهم في اتجاه نمو الشعر، ثم اغسلي وجهك بالماء، وكرري الوصفة مرتين بالأسبوع.

ماسك البيض

اخلطي بياض بيضة مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط معجون ناعم، ثم ضعي الخليط على الوجه وتركه حتى يجف، ثم انزعيه مرة واحدة وستخرج معه بصيلات الشعر الصغيرة.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر من الوجه

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية التخلص النهائي من الشعر الناعم بالوجه، يحتاج إلى الاستمرار على الوصفات بشكل أسبوعي حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة، كما ننصح بعمل حمامات البخار للبشرة قبل وضع الوصفات السابقة عليه، للحصول على نتائج أفضل، مع تناول الخضروات وممارسة الرياضة لتحفيز الدورة الدموية بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق