العناية بالبشرة

5 منتجات تحقق أفضل حماية للوجه من الشمس

تطبيق واقي الشمس من الخطوات الأساسية التي لا غني عنها للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها، حيث تسبب أشعة الشمس تأثيرات ضارة على الوجه وتؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة في سن مبكر بالإضافة إلى انتشار التصبغات والبقع الداكنة، ولهذا فسوف نعرض لكم في “بنات ONE” أهم 5 منتجات تحقق أفضل حماية للوجه من الشمس.

5 منتجات تحقق أفضل حماية للوجه من الشمس

إليك فيما يلي أفضل 5 أنواع من الكريمات الواقية للشمس:

1- واقي الشمس من فيشي

يساعد واقي الشمس من فيشي في حماية جميع أنواع البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، دون أن تظهر عليه الزيوت ويمنح البشرة نضارة وحيوية ويجعلها خالية من أي شوائب.

2- واقي الشمس من نيتروجينا 

توفر نتروجينا واحد من أفضل الكريمات الواقي للشمس، فهو سريع الامتصاص ولا يترك ورائها أي آثار دهنية على الوجه، ولذلك فيعتبر حل مثالي لصاحبات البشرة الدهنية ولا يتسبب في انسداد مسام البشرة كغيره من الأنواع.

3- واقي الشمس من لاروش بوزيه 

يحتوي واقي الشمس من لاروش بوزيه على نسبة 100% من المواد المعدنية مما يجعله أفضل اختيار لصاحبات البشرة الحساسة، حيث يساعد في حمايتها من أشعة الشمس وفي نفس الوقت يمنحها أشراقه طبيعية.

4- واقي الشمس من افين 

يساعد كريم افين الواقي من أشعة الشمس على حماية البشرة ويمنع ظهور التصبغات والبقع الداكنة على الوجه.

5 منتجات تحقق أفضل حماية للوجه من الشمس

5- واقي الشمس من لوريال باريس

يتميز الواقي الشمسي من لوريال باريس بتركيبة خفيف وسهلة الامتصاص، ولا تسبب أي احمرار أو تهيج في البشرة، وهو يتلاءم مع جميع أنواع البشرة ولا سيما البشرة المختلطة.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكِ أفضل واقي شمس لأنواع البشرة المختلفة، احرصي على تطبيقه يومياً قبل الخروج من المنزل في الصيف والشتاء أيضاً لتأمين أفضل حماية ضد أشعة الشمس.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق