العناية بالشعر

أبرز جميع ألوان الشعر الرائجة 2021

ترغب كل امرأة في تغيير مظهرها كل فترة ولذلك تلجأ إلى صبغ الشعر بلون مختلف، حيث يؤثر لون الشعر من أطلالتها ويغير من شكلها تماماً، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم أبرز جميع ألوان الشعر الرائجة 2021 لتستوحي منها ما يناسبك وتتألقي بجاذبية وسحراً مميزاً.

أبرز جميع ألوان الشعر الرائجة 2021

هناك مجموعة من ألوان صبغات الشعر التي لاقت رواجاً كبيراً في عام 2021:

1- اللون الرمادي 

تصدرت موضة اللون الرمادي صيحات صبغات الشعر في السنوات الأخيرة الماضية ويشهد إقبالاً ملحوظاً في موضة صيحات صبغات الشعر، وهو لون جريء يمنح المرأة أطلالة عصرية.

2- اللون البني الفاتح 

يعتبر هذا اللون مثالي لعاشقات الموضة والتغيير، ويتميز هذا اللون بأنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة البيضاء والسمراء والحنطية، ويمنحها أطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها.

3- اللون البني الذهبي 

يمنحك عزيزتي هذا اللون المميز إطلالة ناعمة وهادئة، ويتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والمتوسطة، ويمكنك تنسيق هذا اللون مع تسريحات شعر مختلفة منها الملساء والمموجة وغيرها للحصول على إطلالات جذابة وعصرية.

أبرز جميع ألوان الشعر الرائجة 2021

4- اللون الأسود الكاحل 

يعتبر اللون الأسود هو سيد ألوان صبغات الشعر وهو يمنح المرأة حضوراً لافتاً ويُزيد من فخامة إطلالاتها، ولا سيما إذا كانت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة.

5- اللون الأشقر البلاتيني 

وهو من أبرز الألوان الرائجة العام الحالي والعام الماضي أيضاً، ولكنه يتطلب الكثير من العناية الدائمة للحفاظ على أشراقه وجمال هذا اللون المميز.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً ننصحك سيدتي بالتفكير جيداً قبل اختيار لون صبغة الشعر، ومن الضروري أن يتلاءم مع لون بشرتك حتى يمنحك أطلالة مشرقة وجذابة حتى وإن لم يكن من ضمن الصيحات الرائجة لهذا العام.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق