مكياج وميك أب

مشتريات العروس من المكياج

عند تأسيس منزل الزوجية هناك بعض الأغراض البسيطة التي تحتاج لها العروس وقد تنسها لكثرة انشغالها والتفكير الزائد في التفاصيل التي تحتاج لها، ومنها أدوات التجميل التي تساعدها على أن تبدو جميلة وأنيقة في عين زوجها، لذا نُعد لكم في “بنات one” قائمة أساسية بكل مشتريات العروس من المكياج والتي تحتاج لها في الفترة الأولى من الزواج.

مشتريات العروس من المكياج

من أهم المنتجات التي يجب أن تتواجد لدى العروس ما يلي:

التونر

يعمل التونر على غلق المسام والمحافظة على نظافة البشرة، كما يمنح البشرة الانتعاش، لذا يُعد استخدامه خطوة هامة، لذا يجب اختيار منه النوع المناسب للبشرة.

المرطب

لا يُعد استخدام الكريم المرطب من أدوات العناية بالبشرة، ولكنه أيضًا من الأدوات الهامة لمكياج مثالي، فالبشرة تحتاج إلى الترطيب الذي يحميها من الجفاف، فمهما كانت نوع بشرتك احرصي على تقديم لها الترطيب الجيد في الصباح وفي المساء.

أدوات العناية باليدين والقدمين

من الأدوات التي تحتاج لها العروس هي قصافه الأظافر، ومبرد اليدين والقدمين، وبنز لإزالة الجلد الميت حول الأظافر.

المانكير

مجموعة من الألوان الأساسية للمانيكير مثل الفرنش والأحمر والروز والأبيض والموف وغيرهم من الألوان المفضلة للعروس.

المكياج

يجب أن يتواجد لدى العروس مجموعة متكاملة من المكياج الأساسي مثل كريم الأساس، والكونتور، والكونسيلر، والاي لاينر، والكحل، والماسكارا، والأي شادو، وأحمر الخدود والروج، والبودر، ومجموعة من الفرش الخاصة بتوزيع كل نواع من المكياج.

مشتريات العروس من المكياج

العطور

يجب أن تحتوي العروس على ثلاثة أنواع مختلفة، منها الخفيف للاستخدام بالنهار، وآخر قبل النوم، وأخر مخصص لوقت العلاقة الزوجية، ولكن لا يجب المبالغة حتى لا تفقد العطور معناها الرقيق.

نصيحة بنات one

وأخيرًا إن أهم ما على العروس اقتنائه هو جمالها الطبيعي والمحافظة عليه، من خلال تنظيف البشرة والجسم جيدًا، من خلال مجموعة العناية بالبشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق