العناية بالشعر

افضل منتجات العناية بالشعر

يحتاج الشعر إلى العناية واستخدام المنتجات التي تحافظ عليه من التلف، ويوجد بالأسواق الكثير من المنتجات التي تستخدم للشعر، ولكن ليس بالضرورة أن تكون كلها صالحة للاستخدام، وفي بنات one أحضرنا لكِ افضل منتجات العناية بالشعر والتي تستحق الشراء.

افضل منتجات العناية بالشعر

1- شامبو هربل اسينسز

أحد أنواع الشامبو المميزة والتي تحافظ على نظافة الشعر، كما أنه خالي من المواد الكيميائية مثل البارابين، والسلفات، ويتميز شامبو هربل اسينسز برائحته المميزة، وكونه آمن على الشعر المصبوغ، ويستخدم شامبو هربل مرتين فقط أسبوعياً.

أقرئي أيضًا: خلطات طبيعية تعمل على تغذية الشعر.

2- بلسم لوفيا ناتشر بزبدة الشيا 

البلسم هو من المنتجات الضرورية للعناية بالشعر والحفاظ على رطوبته، حيث يعمل على ترطيب الشعر، وحمايته من الجفاف والتقصف، وكل تلك الصفات موجودة في بلسم لوفيا ناتشر، والذي يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه، كما أن النوع الذي يحتوي على زبدة الشيا له الكثير من الفوائد في الحفاظ على نعومة الشعر، وزيادة لمعانه.

افضل منتجات العناية بالشعر

3- زيت الشعر دابر أملا

الزيوت واحدة من المنتجات التي تعمل على ترطيب الشعر، وتستخدم بشكل يومي، ويعمل زيت أملا على تغذية الشعر وتقويته، والحفاظ عليه من التساقط، كما أنه يعمل على زيادة نمو الشعر، ويحتوي زيت أملا على زيت اللوز والكثير من المكونات الأخرى والتي تعمل على منحك شعر قوي وصحي ولامع.

4- سيروم الشعر زيرو فريز Zero Frizz

يعمل السيروم على تغذية الشعر وحمايته من التشابك، ويستخدم خصيصاً في حالات استخدام مجففات الشعر بالحرارة، حيث يحافظ على الشعر من التلف، ويعتبر سيروم زيرو فربز أحد الأنواع المميزة والتي تعمل على علاج جذور الشعر وترطيبه، والمحافظة عليه من التلف والتقصف، كما يستخدم في حالة الشعر المصبوغ للحفاظ على اللون لأطول فترة.

أقرئي أيضًا: فوائد الثوم للشعر والصلع.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق