العناية بالبشرة

أفضل خلطة زبادي للوجه

الزبادي من المكونات المفيدة للبشرة كما يفيد الصحة بشكل عام، حيث يحافظ على رطوبة الجلد، ويحميه من العديد من الأضرار، بالإضافة إلى أنه يعمل على تلطيف الجلد، والحفاظ على نضارته، ويساعد على التخلص من شحوب الوجه، لذا في “بنات one” نقدم لكم أفضل خلطة زبادي للوجه والتي تمنحه الشباب الدائم.

أفضل خلطة زبادي للوجه

الزبادي والليمون

يعمل الزبادي على التخلص من حب الشباب، ويساعد على تنظيف البشرة، ويتم ذلك من خلال خلط نصف ليمونه، مع نصف علبة من الزبادي، وتقليبهم معًا، ثم وضع الخليط على الوجه وتركه لمدة عشر دقائق، حتى يجف تمامًا، ثم تُغسل البشرة بالماء الفاتر.

أفضل خلطة زبادي للوجه

الزبادي والشوفان

يساعد خليط الزبادي والشوفان على التخلص من الجلد الميت والشوائب العالقة بالجلد، ويعالج مشكلات البشرة الدهنية، ويعالج تهيج الجلد، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من التجاعيد، ويتم استخدامه من خلال خلط 2 ملعقة من دقيق الشوفان، وملعقة من النشا، وملعقة من الزبادي، وملعقة من عصير الليمون، وملعقة من عسل النحل، ثم تقلب المكونات معًا، ويوضع الخليط في الثلاجة لمدة ربع ساعة، ثم بعد ذلك يوضع الخليط على البشرة، حتى يجف، ثم يتم فركه بشكل دائري للتخلص من الجلد الميت، ثم تغسل البشرة بالماء.

خلطة الزبادي والعسل

يساعد الزبادي والعسل على تفتيح البشرة والتخلص من الحبوب، وعلاج البقع الداكنة بالوجه وخصوصًا الناتجة عن أشعة الشمس، ويتم ذلك من خلال خلط كوب من الزبادي مع قطرات من الليمون وملعقة من العسل، ثم يوضع الخليط على البشرة لمدة عشر دقائق، ثم تُغسل البشرة بالماء.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يُفضل تكرار وصفات الزبادي ثلاث مرات بالأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة، وفي النهاية شاركينا بتجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق