الصحة والجمال - لايف ستايل

طرق لتطويل الرموش في أسبوع

الرموش من العوامل التي تُبرز ملامح الوجه وجمال العينين، واستخدام الماسكارا ومستحضرات التجميل تُعتبر حل مؤقت في المناسبات فقط، والإفراط في استخدامها قد يؤدي إلى تساقط الرموش مع مرور الوقت، ولذلك سنعرض لكم في “بنات ONE” أفضل طرق لتطويل الرموش في أسبوع واحد فقط باستخدام وصفات طبيعية بسيطة.

طرق لتطويل الرموش في أسبوع

هناك الكثير من الخلطات الطبيعية التي تساعد في تكثيف الرموش وتطويله في أسبوع واحد فقط ومن أبرزها:

1- زيت الخروع وفيتامين E 

تعتبر هذه الخلطة فعالة في إطالة الرموش في أسبوع واحد، فقط قومي بتفريغ 4 كبسولات من فيتامين E ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من جل الألوفيرا وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ثم احفظي هذا المزيج في وعاء صغير محكم الغلف، وقومي باستخدامها على الرموش باستخدام ماسكارا نظيفة يومياً قبل الخلود إلى النوم ويُفضل الاستمرار في تطبيقها لمدة 5 أسابيع للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

2- زيت جوز الهند 

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة جداً من زيت اللافندر، وضعي خليط الزيوت في علبة ماسكارا قديمة، ثم استخدمي هذا المزيج على الرموش باستخدام فرشاة الماسكارا 5 مرات يومياً، ويمكنك استخدامه قبل النوم وتركه على الرموش لمدة ليلة كاملة.

طرق لتطويل الرموش في أسبوع

3- زيت الخروع والجلسيرين 

ضعي ملعقة صغيرة من زيت الخروع في وعاء صغير، وأضيفي إليها 3 قطرات من الجلسرين وقطرتين من بياض البيض، واخلطي جميع مكونات جيداً، ثم ادهني هذا المزيج على الرموش العلوية والسفلية أيضاً باستخدام فرشاة الماسكارا، واتركي هذا المزيج على الرموش لمدة ليلة كاملة ثم اغسلي رموشك في اليوم التالي.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن عرضنا لكم أفضل وصفات لتطويل الرموش وتقويتها، قومي بتجربة العلاجات المنزلية السابقة بانتظام لفترة متواصلة، وسوف تغنيكِ مع مرور الوقت عن استخدام الماسكارا والرموش الصناعية.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق