العناية بالبشرة

أفضل طريقة لتطويل الرموش بالوصفات الطبيعية

الرموش الطويلة لها جاذبية وسحر خاص، فهي تساعد على زيادة جمال الوجه، لذا تحرص السيدات على إطالة رموشهن من خلال استخدام الماسكارا، أو تركيب الرموش الصناعية، ولكن تلك الحلول تُعد حلول مؤقتة، بمجرد إزالتها ترجع الرموش إلى طبيعتها، لذلك يقدم لكم “بنات one” الحل الأمثل والذي يساعد على زيادة طول الرموش طبيعيًا وهو من خلال عرض طريقة لتطويل الرموش بالوصفات الطبيعية.

طريقة لتطويل الرموش بالوصفات الطبيعية

تتساقط الرموش بسبب ضعفها ووضع الماسكارا بشكل مفرط، مع ضعف النظام الغذائي، لذا لزيادة طولها مرة أخرى تحتاج إلى التغذية، والتي تقدمها لها الوصفات الطبيعة، ومن أهمها وأكثرها نتيجة ما يلي:

زيت الخروع

يُستخدم زيت الخروع لإطالة الرموش وزيادة كثافتها ولمعانها، ويرجع ذلك لاحتوائه على العديد من العناصر المفيدة، التي تعمل على زيادة نمو الرموش، وتقويتها، ومنعها من التساقط، كما أنه يقضي على البكتيريا الدقيقة في العين والتي تعمل على إعاقة نمو الرموش.

أفضل طريقة لتطويل الرموش بالوصفات الطبيعية

الفازلين الطبي

يُستخدم الفازلين لمنع تساقط الرموش، وتحفيزها، وزيادة كثافتها، لذا يُفضل وضعه كل ليلة قبل النوم، حتى يعمل على زيادة نموها وكثافتها.

زيت الزيتون

يُستخدم زيت الزيتون بشكل عام في تحفيز بصيلات الشعر وإعادة نموه، كما أنه من الزيوت المميزة التي تعمل على تعزيز نمو الرموش، ومنعها من التساقط، لذا يُفضل وضعه على الرموش قبل النوم.

نصيحة بنات one

وأخيرًا عند استخدام الوصفات السابقة يتم من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة، ويتم تطبيقها قبل النوم مباشرةً مع الحرص على عدم ملامستها للعين، لتجنب إصابتها بالالتهاب، وفي النهاية نرجو ترك أسئلتكم واستفساراتكم بالتعليقات في الأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق