الأجهزة المنزلية

افضل خلاط كهربائي متكامل

يُعد الخلاط الكهربائي أحد الأدوات الأساسية التي لا غنى عنها في المطبخ، حيث يتم استخدامه في المساعدة على تحضير الطعام، فمن خلاله يمكن العمل على فرم اللحوم والبصل، وطحن التوابل، وتقطيع الخضروات، وتحضير العصائر والشروبة، وفي مطبخ “بنات one” نعرض لكم افضل خلاط كهربائي متكامل في الأسواق.

افضل خلاط كهربائي متكامل

هناك العديد من الأنواع في الأسواق ولكن يُعد أفضلها ما نعرضه لكم في السطور التالية:

خلاط كهربائي فيليبس

شركة فيلبس من الماركات العالمية التي تُقدم العديد من الأجهزة المنزلية المميزة ومنها الخلاط الكهربائي، ويتميز خلاط كهربائي فليبس بأنه يعمل بقوة 600 وات، ويحتوي على شفرات حادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يحتوي على مطحنة خاصة بالتوابل، وأخرى خاصة بالمكسرات والقهوة، وبه مقبض لسهولة الحمل، كما أنه مصنوع من بلاستيك مقاوم للكسر.

افضل خلاط كهربائي متكامل

خلاط كهربائي كينوود

كينوود من الماركات العالمية التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية وأثبتت جدارتها، ومن أهم الأجهزة التي تقدمها هو الخلاط الكهربائي، ويتميز بأنه خفيف يمكن تخزينه بسهولة، ويأتي معه مطحنة للبن وأخرى للتوابل، كما أنه يتميز بشفراته المصنوعة من الأستانلس ستيل، ويعمل بقوة 650 وات وسعته لتر، كما يحتوي على قاعدة مقاومة للانزلاق ويمكن فصلها بسهولة لتنظيف الخلاط.

افضل خلاط كهربائي متكامل

خلاط كهربائي مولينكس

من الأنواع المميزة والذي يتميز بجودة مكوناته، ويعمل بقوة محرك 700 وات ووعاء بسعة 1.5 لتر، ويأتي معه مطحنة للتوابل وأخرى للمكسرات والبن، ويتميز بكبر حجم الوعاء، واحتواءه على فتحات بالغطاء لوضع الطعام أثناء التشغيل دون فتحه، كما يحتوي على شفرات مضادة للصدأ مصنعة من الفولاذ.

افضل خلاط كهربائي متكامل

نصيحة بنات one

يُعد الخلاط الكهربائي واحد من الأجهزة الكهربائية التي لا غني عن استخدامها في المنزل، لذا احرصي على اختيار النوع القوي والذي يناسب استخدامك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق