الأجهزة المنزلية

افضل موزع مياه في مصر

الماء يمثل حوالي 70% من جسم الإنسان، لذا فلا يمكن الاستغناء عنه، وفي فصل الصيف يزداد احتياجنا إلى تناول المياه، وخصوصًا المياه الباردة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة الرطوبة، وهنا يأتي دور موزع المياه الذي يمنحك ماء بارد للشرب، وفي نفس الوقت يحافظ على العمر الافتراضي لثلاجة المنزل، وفي “بنات one” نعرض لكم افضل موزع مياه في مصر.

افضل موزع مياه في مصر

هناك العديد من الأنواع المتوفرة في الأسواق المصرية لمبرد المياه ومنها ما يلي:

مبرد مياه من تورنيدو WDM-H40ABE-SB

من الأنواع المميزة التي يُعرف عنها جودتها العالية وسعره المناسب، حيث يتوفر بسعات تخزينية مختلفة تصل إلى 30 لتر، كما يتوفر بلونين الفضي والأسود، وبه عينين للمياه الباردة والساخنة، كما أنه مزود بخزان مصنوع من الاستانلس ستيل بسعة 5.2 لترفي الساعة بدرجة حرارة من 87 إلى 95 درجة.

ويحتوي على مفاتيح للتحكم في تشغيل الماء البارد والساخن بالإضافة إلى 3 لمات لتوضح بيان تشغيل كل جزء منهم، مع قفل حماية ضد الأطفال.

برد مياه بثلاجة من كولدير BF1.1-

ماركة كولدير من الأنواع العالمية في عالم مبردات المياه، ويُعد الاختيار الأمثل، حيث تتميز بجودتها العالية وخدمة ما بعد البيع، كما تنفرد بخاصية التربو كول التي تعمل على تبريد المياه بسرعة أكبر بثلاث مرات عن المبردات العادية، بالإضافة إلى احتوائه على الأمان الكهربائي لتحكم آمن.

ويحتوي على حنفيات مصممة للأطفال والتي توفر آمان أكبر، بالإضافة إلى كل هذه المميزات فهو يأتي بأحجام عملية تتيح وضعه في الأماكن الضيقة، كما يتوفر بسعة خزان 3.2 لتر وكفاءة تبريد عالية، و6 حلقات من المواسير النحاسية، ويصل سعة خزانه إلى لتر.

افضل موزع مياه في مصر

مبرد مياه من وايت بوينت WPWD 1316CS

ماركة وايت بوينت من الأنواع المميزة التي تُقد العديد من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في المنزل، ومنها مبردات المياه، التي تتمتع بالكثير من المميزات مثل وجود حنفية بارد وسخن، وبها مكان لتخزين الأكواب.

نصيحة بنات one

وأخيرًا هناك العديد من الأنواع المتميزة من مبردات المياه في الأسواق، لذا عند الشراء عليك تحديد الميزانية الخاصة به لتحديد الأنواع التي عليك الاختيار بينهم، ثم تحديد المساحة المتوفرة لديك لوضعه بها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق