مطبخك

كيفية إزالة رائحة السمك من اليدين

السمك من أهم الأكلات التي يجب الحفاظ على تناولها باستمرار، حيث يحتوي على العديد من الفوائد الصحية على الجسم، ولكن رائحة السمك من الروائح القوية التي تظل عالقة باليد، وهو ما لا يشجع على تناوله، لذا نقدم لكِ في “بنات one” كيفية إزالة رائحة السمك من اليدين من خلال حلول سريعة وبسيطة.

كيفية إزالة رائحة السمك من اليدين

الفانيليا

يمكنك التخلص من رائحة السمك من خلال وضع القليل من الماء في وعاء وإضافة له الفانيليا وعود قرفة، ثم وضعهم على النار وتركهم حتى الغليان، ثم يُترك الماء حتى يبرد، ثم ضعي يديك بالماء لمدة 5 دقائق ثم اغسلي يديك كالمعتاد.

كيفية إزالة رائحة السمك من اليدين

الليمون

بعد الانتهاء من تناول السمك قومي بفرك يديك بقشر الليمون أو البرتقال، فهذا يساعد على التخلص من رائحة السمك المزعجة.

الكاتشب

افركي يديك بالكاتشب لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي يديك جيدًا بالصابون ثم اشطفيهما مرة أخرى بالماء وستختفي رائحة السمك تمامًا منهما.

معجون الأسنان

يساعد معجون الأسنان على التخلص من الروائح الكريهو ومنها رائحة السمك، لذا افركي يديك بالمعجون لمدة دقيقتين ثم انتظري لمدة 3 دقائق، ثم اغسلي يديك بالصابون كالمعتاد.

البيكينج صودا

ضعي في وعاء صغير ملعقة من البيكينج صودا وعصير الليمون، ثم ضعي يديك بداخل الوعاء لمدة 5 دقائق، ثم افركي يديك جيدًا، ثم اغسليها بالماء والصابون.

نصيحة بنات one

بعد أن تتخلص من رائحة السمك بيديك، يمكنك التخلص من رائحة السمك في المنزل من خلال وضع إناء على النار ووضع به الخل والبيكينج بودر والفانيليا والليمون وتركهم على النار حتى يغلي الخليط تمامًا ثم احملي الإناء ولفي به المنزل للتخلص من الرائحة في جميع الغرف.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق