العناية بالبشرة

3 خلطات تساعدك على شد الوجه وتبييضه

شد الوجه هو أحد الطرق التي تبرز جمال البشرة، وتمنحها مظهر مشرق، حيث يعمل على التخلص من التجاعيد والترهلات التي تتواجد نتيجة السن أو الإجهاد، ومن الطرق التي تساعد على شد البشرة هو فيتامين سي، حيث يعمل على إعادة الشباب والحيوية إلى البشرة وتفتيحها، وفي بنات one نعرض لكِ مجموعة من الخلطات التي تتكون من فيتامين سي وتساعدك على شد بشرتك وتبيضها.

3 خلطات تساعدك على شد الوجه وتبييضه

1- سيروم فيتامين سي والجليسرين

يعمل فيتامين سي والجلسرين على إزالة التجاعيد الموجودة بالوجه، بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيبها، وحمايتها من الالتهاب والجفاف.

أقرأي أيضًا: تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة.

اخلطي كبسولة من فيتامين سي مع ملعقة من الماء، والجليسرين، ثم امزجيهم معاً، ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك مرتين يومياً.

2- سيروم فيتامين سي وزيت اللوز

فيتامين سي مع اللوز يعمل على إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة والذي يعمل على تجديد خلايا البشرة، والقضاء على التجاعيد، كما يعمل على توحيد لونها وتفتيحها، ويساعد على تجديد الخلايا ألتآلفه.

اخلطي مقادير متساوية من زيت اللوز فيتامين سي وفيتامين E وجل الألوفيرا، ثم قلبيهم جيداً، ثم ضعي المكونات معاً في علبه محكمة الغلق، وتحفظ في الثلاجة، واستخدمي هذه الوصفة مرتين يومياً، بعد تنظيف بشرتك بغسول مناسب.

3 خلطات تساعدك على شد الوجه وتبييضه

3- سيروم فيتامين سي وماء الورد

يعمل فيتامين سي عند خلطه بماء الورد على تحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على الحافظ على نظارة البشرة وحيويتها، كما يحد من ظهور التجاعيد، ويخلصك من الهالات السوداء.

اخلطي السائل الموجود بفيتامين سي مع ملعقتين من ماء الورد، وفيتامين E وجل الألوفيرا، ثم ضعيهم على بشرتك مرة يومياً كل صباح.

أقرأي أيضًا: إزالة النمش من الوجه في أسبوع.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق