الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف أحافظ على رائحة جسمي عطرة في الصيف

كيف أحافظ على رائحة جسمي منعشة؟ من الأسئلة المتكررة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، فرائحة العطور الفواحة لا تكفي في إعطاء الجسم رائحة مميزة، ولذلك سنقدم لكِ في بنات ONE مجموعة من الحيل والنصائح التي سوف تجعل رائحة جسمك جميلة لأطول فترة ممكنة.

كيف أحافظ على رائحة جسمي عطرة في الصيف

ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف تؤدي إلى التعرق كثيراً، مما يُفسد رائحة الجسم، وإليك بعض النصائح الهامة التي تمنحك رائحة منعشة طوال الوقت:

النظافة الشخصية

عليك أولاً التخلص من الرائحة الكريهة قبل البدء في تعطير الجسم، وذلك عن طريق الاستحمام، وتطبيق لوشن مرطب للجسم ذو رائحة عطرة وفواحة.

إزالة الشعر الزائد

يجب التخلص من الشعر الزائد تحت الإبطين والأماكن الحساسة، حيث يُعد سبب رئيسي في انبعاث الرائحة الكريهة من الجسم في فصل الصيف.

استخدام مزيل العرق

احرصي على تطبيق مزيل العرق بعد الاستحمام وتجفيف الجسم مباشرةً، ويمكنك استبداله بالبودرة المعطرة للجسم، التي تدوم وقت أطول.

كيف أحافظ على رائحة جسمي عطرة في الصيف

ترطيب الجسم

يساعد ترطيب الجسم في التصاق حبيبات العطر على الجلد والبشرة، حيث أن الرائحة تتلاشى من الجسم سريعاً عندما يكون جافاً، ويمكنك الاستعانة بالمواد الطبيعية مثل زبدة الشيا، والفازلين.

اختيار العطور الثقيلة

من الضروري اختيار أنواع العطور ذات الروائح الطبيعية والقوية، مثل المسك، واللافندر، والعطور الثقيلة تلتصق بالجسم فترة طويلة.

رش العطر في الأماكن الصحيحة

احرصي على تطبيق العطور في المناطق المناسبة، مثل أماكن النبض، وبطانة الجسم الداخلية، وبهذه الطريقة ستحافظين على رائحة زكية ومنعشة طوال الوقت.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، احرصي على التغذية المتوازنة التي قد تؤدي إلى ظهور روائح كريهة في الجسم، مثل الأطعمة الغنية بالتوابل، واللحوم المصنعة وغيرها، ويمكنك تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً لطرد السموم من الجسم.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق