العناية بالبشرة

كيف أجعل رائحة العطر تثبت طوال اليوم

هل تعانين من عدم ثبات رائحة العطر؟ تشترين الكثير من الماركات الباهظة الثمن ولكن دون فائدة؟، الكثير من السيدات تعانين هذا الأمر، حيث يحتاج الأمر إلى رش الزجاج كاملة للثبات إلى فترة طويلة من اليوم، ولذا يقدم لكِ بنات one الإجابة المثلى على كيف أجعل رائحة العطر تثبت طوال اليوم من خلال مجموعة من النصائح التي إن قمتي بها ستظل رائحة ثابتة لعطرك لفترة طويلة.

كيف أجعل رائحة العطر تثبت طوال اليوم

اتبعي النصائح التالية للحصول على رائحة ثابته للعطر طوال اليوم:

استخدمي بودرة الأطفال

قومي برش القليل من بودرة الأطفال على بشرتك قبل وضع العطر، ثم رشي عطرك على مسافة مناسبة منه، حيث تعمل البودرة على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة، وتمنع العرق، فتقوم بالمحافظة على عطرك لفترة طويلة.

اختاري العطر الصحيح

يوجد الكثير من العطور منها الثقيل ومنها النصف زيتي ومنها الخفيف، فاختاري النوع المناسب ذو التركيز الزيتي العطري، وقومي برش القليل منه على معصمك لاختبار رائحته.

اختاري العبوات الصغيرة

أفضل العطور وأكثرها ثباتاً هي العطور التي في عبوات صغيرة، حيث تتطاير الزيوت والكحول المثبتة للعطر كلما مر عليها وقت أطول.

استخدمي الفازلين

ضعي القليل من الفازلين على بشرتك على الأماكن التي تضعين عليها العطر، حتى يجعل بشرتك تمتصه بشكل أسرع، وتجعله ثابت أكثر.

ضعي على أماكن النبض

ضعي العطر على أماكن النبض، حيث تتميز بأنها أكثر دفئاً، فتجعل العطر يدوم طويلاً، وهذه الأماكن خلف الأذن وتحتها، الرقبة بشكل كامل، بين عظمتي الرقبة، عند المعصم، باطن الكوع، باطن الركبة.

كيف أجعل رائحة العطر تثبت طوال اليوم

نصيحة بنات one

في النهاية اعلمي أن أكثر الأشياء التي تجعل العطر غير ثابت هو فرك العطر بالجسم أو وضعه في مكان حار، أو رج زجاجة العطر قبل الاستخدام، فكل تلك الأشياء تعمل على فساد العطر وعدم ثباته على الجسم فترة طويلة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق