الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل خلطة لتسمين الخدود من اول استعمال

الخدود المنفوخة تُزيد من جمال المرآة ووسامتها، وتضفي عليها مظهر مفعم بالصحة والحيوية، وقد تتعرض المرأة إلى نحافة الوجه بسبب الكثير من العوامل، من بينها اتباع رجيم قاسي، وهناك بعض السيدات يلجأن إلى التدخل الطب التجميلي لتسمين الوجه، إلا أنها تحمل بعض الآثار الجانية، ولذلك نعرض لكِ في بنات ONE أفضل خلطة لتسمين الخدود فعالة ومجربة، وستلاحظين تأثيرها من أول مرة.

أفضل خلطة لتسمين الخدود

إليك فيما يلي أكثر من وصفة فعالة لنفخ الخدود وتسمين الوجه من أول مرة:

خلطة الخميرة والحلبة

تحتوي الحلبة على عدد من الفيتامينات التي تُعزز من نضارة البشرة وحيويتها، كما أن له تأثير ملحوظ في تسمين الوجه والخدود، ويتم تحضير هذه الخلطة بسهولة عن طريق مزج ملعقة كبيرة من خميرة البيرة، وملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، وملعقة كبيرة من ماء الورد، ثم تطبيق هذا المزيج على الوجه لمدة 60 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، وننصحك بتكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

خلطة زيت الحلبة وزيت الخروع

أخلطي كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الخروع، ثم ضعي هذه الزيوت الطبيعية على الخدود لمدة 20 دقيقة، وكرري هذه الخطوات يومياً حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.
أفضل خلطة لتسمين الخدود من اول استعمال

خلطة الزبادي والنشا

يتم خلط ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية مع علبة صغيرة من الزبادي، ثم نضيف إليهم ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من البيكنج بودر، ونستعمل هذا الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل الشطف.

نفخ الخدود بالخميرة والعسل

يتم خلط ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، مع ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من الماء الورد، ثم نحفظ هذا المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق، ويفرد بعدها على الخدين لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع متواصل للحصول على خدود ممتلئة.

نصيحة بنات ONE

احرصي على تقليل وضع المكياج وإزالتها جيداً قبل النوم، والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل على نضارة البشرة وظهورها بشكل أكثر امتلاءاً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق