الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل طريقة لتثبيت العطر طوال اليوم

العطور من الخطوات الأساسية التي تُكمل أناقة المرأة يومياً، والتي تحظى باهتمام كبير من قبل العديد من السيدات، ويوجد الكثير من أنواع العطور في الأسواق، ومنها ما تدوم رائحته فترة طويلة، وأنواع أخرى تختفي رائحتها سريعاً مع المشي والحركة، وفي بنات ONE سنعرض لكِ أفضل طريقة لتثبيت العطر أطول فترة ممكنة، لتكوني دائماً في قمة أناقتك.

أفضل طريقة لتثبيت العطر طوال اليوم

عليك اتباع النصائح التالية والتي سوف تساعد في الحفاظ على ثبات رائحة العطر فترة طويلة:

وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة

يُفضل رش العطر على الجسم بعد الاستحمام، حيث أن مسام الجلد تكون مفتوحة، والبشرة رطبة ومبللة قليلاً، مما يساعد على احتفاظ العطر برائحته فترة طويلة، واحرصي على تطبيق مزيل العرق قبل استخدام العطور.

ترطيب البشرة بالفازلين قبل رش العطر

يمكنك تثبيت العطر بالفازلين عن طريق ترطيب الجلد وخاصةً أماكن النبض بالقليل من الفازلين، قبل رش العطر عليها، ليمنحك ترطيباً دهنياً، يساعد على الاحتفاظ برائحة العطر فترة أطول وتمنع تطايره بشكل سريع.

أفضل طريقة لتثبيت العطر طوال اليوم

رش العطر على أماكن النبض في الجسم

تتميز أماكن النبض بزيادة ارتفاع درجات حرارته عن باقي أجزاء الجسم، وتعمل هذه الحرارة على نشر رائحة العطر وتثبيته فترة طويلة، وستجدين هذه الأماكن خلف الأذنين، وعلى المعصمين، وخلف المرفقين، والرقبة.

تجنبي رش العطر مباشرةً على الجلد

يجب رش العطر على مسافة 15 سنتيمتراً من البشرة، فتساعد هذه الخطوة على انتشار رائحة العطر بشكل أفضل، مما يساعد في الاحتفاظ برائحته أطول فترة ممكنة.

حفظ العطور في الثلاجة

يمكنك زيادة تركيز العطر الخاص بك، عن طريق وضعه في الثلاجة لمدة 24 ساعة، ثم حفظه في مكان جاف ومظلم بعيداً عن أشعة الشمس، والتي قد تسبب إفساد العطر وتقليل تركيزه.

نصيحة بنات ONE

وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على طرق تثبيت العطر فترة طويلة، عليك اختيار أنواع جيدة من العطور ذات تركيز عالٍ، لتستمتعي بأناقتك ورائحتك الجذابة طوال اليوم.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق