العناية بالبشرة

كيف تبيض الإبطين من أول مرة

اسمرار تحت الإبطين من المشاكل الشائعة التي تعاني منها الكثير من السيدات من مختلف الأعمار، وتتفاقم هذه المشكلة مع استخدام مزيلات العرق الرديئة، والتي تحتوي على مواد كيميائية تضر بالبشرة، وفي بنات ONE سوف نناقش معاً كيف تبيض الإبطين بخلطات طبيعية سهلة، وستلاحظين تأثيرها من أول مرة.

كيف تبيض الإبطين من أول مرة

إليك 3 خلطات تبييض الإبطين مجربة ولها تأثير فعال في التخلص من التصبغات الجلدية الداكنة من أول استخدام:

كيف تبيض الإبطين من أول مرة

خلطة عصير الليمون لتبييض الإبطين

الليمون من أفضل المواد الطبيعية التي تساعد في تبييض الأماكن الداكنة وتفيح البشرة، ويمكنك تحضير ماسك تفتيح فعال، عن طريق مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الخيار، وقليل من الكركم، ثم تطبيق هذا الخليط على الجلد لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.

خلطة الكركم والفازلين للتخلص من اسمرار الإبط

الكركم من أكثر العناصر الطبيعية المبيضة التي تستخدم في الخلطات المنزلية، لذا امزجي ملعقة كبيرة من بودرة الكركم، مع ملعقة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من الفازلين، حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم طبقي هذا الخليط على منطقة تحت الإبطين لمدة 30 دقيقة، قبل غسلها بالماء البارد ومنظف لطيف، ويُفضل تكرار الوصفة يومياً لمدة أسبوع متواصل، للحصول على أفضل نتيجة.

خلطة الزيوت الطبيعية لتفتيح الإبط والمناطق الداكنة

الزيوت الطبيعية لها العديد من الفوائد للجسم والبشرة، وتساعد في ترطيب الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، لذا أخلطي 3 قطرات من زيت الزيتون، وزيت الجوجوبا، وزيت جنين القمح، وأدهني منطقة تحت الإبطين والركب والأكواع، بهذا المزيج يومياً قبل النوم واتركيها طوال الليل ثم اشطفيها في اليوم التالي، حيث تعمل على تفتيح البشرة بطريقة طبيعية وآمنة.

نصيحة بنات ONE

وفي الختام، لكي تتجنب اسمرار تحت الإبط، احرصي دائماً على ارتداء الملابس القطنية الخالية من البوليستر وعليك تقشير الجلد مرتين في الأسبوع، وخاصةً بعد إزالة الشعر الزائد.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق