مطبخك

أسهل الأطباق للأطفال

الأطفال يتمردون دائماً على الطعام المحضر بالمنزل، ودائماً ما يملون سريعاً، ويريدون الابتكار والتجديد في الطعام المقدم لهم، لذلك يقدم لكم مطبخ بنات one مجموعة من أسهل الأطباق للأطفال التي يمكن تقديمها لهم في المنزل.

أسهل الأطباق للأطفال

يمكن تصنيف الوجبات التي يفضل تناولها الأطفال إلى 4 أصناف، والاختيار فيما بينهم وهم كالتالي:

1- الوجبات المنزلية

وهي الوجبات التي يتم تحضيرها بالمنزل، وتعتبر وجبات سهلة يفضلها الأطفال ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت، ومنها البيتزا، شروبة الخضار، الباستا بالدجاج، والكفتة، فهذه الأصناف من اكثر الوجبات التي يفضلها الأطفال وتعتبر سهلة التحضير ويمكن تحضيرها في أسرع وقت.

2- الوجبات السريعة

وهي الأصناف التي يحبها الأطفال ولكنها تباع بالمطاعم، وتحتوي على الكثير من الدهون، لذا فليس من الصحي تناولها، ويمكنك تحضيرها انتي بالمنزل وجعل الأطفال يتناولونها بدلاً من تناول الوجبات الغير صحية، ومنها الناجتس، الدجاج المقلي، البرجر، البطاطس.

أسهل الأطباق للأطفال

3- السندويتشات

يسحب الأطفال تناول السندويتشات لإنها سهلة يمكن مسكها بالأيدي، ولا تحتاج إلى الجلوس على السفرة، لذا يمكنك إعداد مختلف أنواع الساندويتشات والتي تحتوي على قيمة غذائية عالية للطفل.

4- الوجبات المغذية

وهي اكثر الوجبات التي يرفض تناولها الأطفال، لذا عليك بجعلها مكون خفي حتى يحصلون على الفائدة الصحية منها، والتي تتمثل في البسلة أو السبانخ أو البروكلي وغيرها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق