الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف أجعل وجهي سمين

كيف أجعل وجهي سمين سؤال تسعى إلى تحقيقه الكثير من السيدات، عن طريق الوصفات والطرق التي تساعد على امتلاء الوجه بدون التأثير على الجسم، حيث يعتبر الوجه الممتلئ من علامات الجمال فهو يزيد من جاذبية المرأة، ولهذا إليك من بنات one طريقة تسمين الوجه في خطوات بسيطة.

كيف أجعل وجهي سمين

إليك مجموعة من الحلول الطبيعية التي تساعدك على تسمين وجهك بسهولة:

الحلبة

قومي بطحن ملعقة من الحلبة مع نصف كوب من الماء وقلبيها جيداً، حتى تحصلي على عجينة متماسكة، ثم يتم وضع الخليط على الوجه مع التدليك بشكل جيد، وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر، ويتم استخدام هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

الجلسرين

يتم وضع الجلسرين مع ماء الورد ثم يتم تدليك البشرة لمدة ربع ساعة يومياً قبل النوم، ويترك طوال الليل حتى الصباح، ثم يتم شطف الوجه جيداً بالماء الفاتر، ويوضع الخليط يومياً قبل النوم.

التفاح الأحمر

يحتوي التفاح الأحمر على الحديد الذي يعطي الجسم الطاقة اللازمة له، كما أنه يحتوي على مضادات للأكسدة والتي تساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتجديد الخلايا.

كيف أجعل وجهي سمين

البابايا

يتم هرس حبة البابايا مع ملعقة من العسل حتى تتشكل عجينة، ويتم وضعها على الوجه لمدة ربع ساعة مع التدليك، ثم تشطف بالماء الفاتر، أو يمكن وضع حبة البابايا مع كوب من الماء وملعقة من العسل وتناولها كمشروب أساسي في الصباح يومياً.

خميرة البيرة مع فيتامين أ

يتم وضع ملعقة من خميرة البيرة مع ملعقة من كبسولة فيتامين أ ونصف كوب من الماء ونخلطهم معاً بشكل جيد، حتى تحصلي على عجينة متناسقة، ويوضع على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر.

نصيحة بنات one

يجب التأكد من الوصفات قبل وضعها على البشرة، حيث قد لا تناسب بعض الوصفات كافة أنواع البشرة، والتي يمكن أن تتسبب في التهاب البشرة وظهور الحبوب.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق