الصحة والجمال - لايف ستايل

“كيف أغير من مظهري” 4 خطوات لتغير ستايلك وشكلك إلى الأفضل

بطبيعة الفتيات دائماً ما يشعرن بالملل من مظهرهم وملابسهم سريعاً، لذلك تجد السيدات دائمات التسوق، ويقومون بشراء الكثير من الأشياء من أجل تغير شكلهم الخارجي، وفي بنات ONE نقدم لكِ 4 نصائح تساعد على إجابة تساؤلك كيف أغير من مظهري.

“كيف أغير من مظهري” 4 خطوات لتغير ستايلك وشكلك إلى الأفضل

1- الشعر

الشعر هو أحد العناصر الأساسية، والتي تمنح المرأة أما شكلاً مرتب وجميلاً، أو شكل غير أنيق، ويمكنك تغير شكلك عن طريق تغير شكل شعرك، فإن كان مموج أجعليه ناعماً والعكس، غيري لونه، يمكنك قصه أو تركه ليطول إن كان قصيراً، غير شكل تسريحتك اليومية.

2- المكياج

جربي وضع بعض المكياج غير الذي اعتادتِ عليه، فيمكنك وضع بعض الألوان التي تمنحك انطباع قوي، مثل احمر الشفاة باللون الأحمر، أو تغير شكل حاجبيك بالمكياج، أو وضع ظلال عيون مختلف عما تعودتِ.

أقرأي أيضًا: نصائح هامة عند ازالة الشعر بالليزر.

3- رسم الحاجبين

الحاجبين يلعبان دوراً مهماً في شكل المرأة، وعند تغير شكل رسمتهم يختلف شكل الوجه معهم، ويمكنك تغير شكلهم عن طريق ثلاث طرق، إما طرق الشعر ينب كله ثم تغير رسمتهم، أو عن طريق زرع بعض الشعر بالحاجب وهو الأمر الذي قد يكون مكلف، أو عن طريق رسمهم بقلم الحواجب، لملئ الفراغات بين الشعيرات.

"كيف أغير من مظهري" 4 خطوات لتغير ستايلك وشكلك إلى الأفضل

4- التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية تمنحك عاملين مهمين الأول هو خسارة الوزن الذي هو كفيل بجعل تغير شكل جسدك وقوامك، فتمنحك فخدين وأرداف أكثر رشاقة، وبطن مشدودة، أما العامل الثاني هو تغير حالتك النفسية، والتي بالطبع ستظهر على بشرتك، وتجعلها تبدو صافية وصحية أكثر.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق