العناية بالشعر

شامبو لوريال للشعر الابيض

تعاني بعض السيدات من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكرة، مما يسبب لهم الشعور بالحرج أمام الآخرين، وهناك العديد من أنواع الشامبو مصممة خصيصاً لمعالجة تلك المشكلة وتمنح الشعر لمعان طبيعي مميز، ومن أفضلها شامبو لوريال للشعر الابيض الذي يجدد شباب الشعر من الجذور حتى الأطراف، وفي بنات one نعرض لك مميزات استخدام هذا الشامبو وأسباب ظهور الشعر الأبيض مبكراً.

أسباب ظهور الشعر الأبيض مبكراً

لم يعد الشعر الأبيض دليل على الشيخوخة وتقدم السن، فانتشرت خلال السنوات الأخيرة هذه الظاهرة بين الشباب من مختلف الأعمار، ويرجع ذلك لعدة أسباب وعوامل ومن أهمها ما يلي:

1- الوارثة

قد يرجع انتشار شعر أبيض في فروة الرأس في وقت مبكر، إلى أسباب وراثية وفي هذه الحالة يصعب علاجه، ويجب صبغ الشعر من وقت لآخر.

شامبو لوريال للشعر الابيض

2- خلل في الجهاز المناعي

توجد بعض الأمراض المناعية التي تسبب وجود شعيرات بيضاء في الرأس، وأمراض المناعة الذاتية تهاجم الشعر وتسبب فقدان الصبغة به، ويمكن معالجة الأمر باستشارة الطبيب المختص وتناول بعض الأدوية.

3- اضطراب الغدة الدرقية

تسيطر هرمونات الغدة الدرقية على العديد من وظائف الجسم ومن أهما تنظيم عملية الأيض والتمثيل الغذائي، ويمكن أن تؤثر أيضاً في لون الشعر، حيث أن فرط نشاط الغدة الدرقية لإنتاج نسبة أقل من الميلانين المسؤول عن لون الشعر الطبيعي.

شامبو لوريال للشعر الابيض

يوصي خبراء العناية بالشعر باستخدام هذا الشامبو، لتعزيز لون الشعر وإعادة القوة واللمعان إليه، فهو صناعة إسبانية ويحتوي على الـ irisene والـ desoxy وهما مركبان يعملا على إزالة اللون الرمادي الغير مرغوب به من الشعر، وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدام الشامبو مرتين أسبوعياً.

شامبو لوريال للشعر الابيض

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق