العناية بالبشرة

3 طرق سهلة لتفتيح البشرة في أسرع وقت

الاهتمام الأول لكل فتاة وسيدة هو الحصول على بشرة فاتحة خالية من العيوب، والبقع الداكنة، وتُعد الوصفات الطبيعية هي الحل الأول والأفضل للتمتع ببشرة نضرة وصافية، حيث تعمل على تفتيح البشرة وتقشيرها، ومنحها الترطيب والنضارة التي تحتاج إليها، وفي بنات one نعرض لكِ طرق سهلة لتفتيح البشرة في أسرع وقت.

3 طرق سهلة لتفتيح البشرة

من الوصفات المميزة والتي تعمل على تبييض البشرة بسرعة ما يلي:

ماسك حليب اللوز والبيض والليمون

يحتوي البيض على البروتين اللازم للبشرة، والذي يمدها بالكولاجين، ويعمل اللوز على علاج آثار حب الشباب، والليمون يمنح البشرة الفيتامين سي والذي يساعد على تفتيحها وتقشيرها، ويتم في هذه الوصفة خلط نسب متساوية من مطحون اللوز والبيض والليمون، ثم توضع على البشرة، وتترك لمدة ربع ساعة، ثم تغسل بالغسول.

3 طرق سهلة لتفتيح البشرة في أسرع وقت

اقرئي أيضًا: كيف يصبح وجهي صافي.

ماسك خل التفاح والعسل

خل التفاح هو أحد الأحماض التي تعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، كما يعد أنواع العلاج المستخدمة في علاج وتفتيح البشرة، ويتم في هذه الوصفة خلط 2 ملعقة من خل التفاح مع 5 ملاعق من العسل الأبيض، ويوضع على البشرة، ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

ماسك الكركم والزبادي

الكركم يحتوي على الكثير من المميزات المفيدة لصحة الجسم، بالإضافة إلى فائدته للبشرة، فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على إزالة آثار حبوب الشباب، والبقع الداكنة، أما الزبادي فهو يعمل على تفتيح البشرة، وترطيبها، ويتم في هذه الوصفة خلط 2 ملعقة من الزبادي مع ملعقة من الكركم، ووضعهم على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم غسل البشرة بالماء.

اقرئي أيضًا: أفضل كريم البشرة الدهنية يحافظ على نضارتها وترطيبها.

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق