الحمل والعناية بالطفل

اعراض الحمل بولد في الشهر الاول الأكيدة!

بمجرد حدوث الحمل تبدأ المرأة الحامل وزوجها في التفكير في جنس الجنين ذكر أو أنثى، وقد يقوم جميع الأشخاص من حولك بمحاولة تكهن نوع الجنين، ربما كنوع من الفضول والسعادة والترحيب بالمولود الجديد، إليك من بنات ONE اعراض الحمل بولد في الشهر الاول الأكيدة والعلمية بعيداً عن الخرافات والأساطير.

اعراض الحمل بولد في الشهر الاول

1- معدل ضربات قلب الجنين

الجنين الذكر يكون معدل ضربات قلبة أقل من  140 دقة في الدقيقة، وقد أشارت إحدى الدراسات العلمية إلى ذلك، إلا أن الأدلة العلمية  على ذلك ليست كافية حتى الآن.

اعراض الحمل بولد في الشهر الاول الأكيدة!

2- الشعور بالبرودة في الأطراف

تعاني بعض السيدات من الإحساس بالبرودة في أطراف اليدين والقدمين، وقد يكون ذلك دليل واضح على أنك حامل بولد ويحدث هذا العرض في مراحل الحمل المبكرة من الشهر الأول.

اقرئي أيضًا: التغيرات التي تمر بها الحامل في الشهر السادس.

3- الغثيان الصباحي

تعاني معظم السيدات من الغثيان خلال فترة الحمل، ويكون غالباً في فترة الصباح عن الاستيقاظ من النوم، فإذا كنت لا تعانين من هذه الأعراض، قد تكوني حاملاً بذكر.

4- حجم الثدي

أثناء فترة الحمل يزيد الحجم الثدي، حيث تتضخم الغدد الثديية لإنتاج الحليب للطفل، فإذا لاحظت الحامل أن ثديها الأيمن أكبر قليلاً من الأيسر، فيدل ذلك على الحمل بولد، ولكن ليس هناك أي دليل علمي كافي حتى الآن.

5- جفاف البشرة وانتشار الحبوب

تحدث الكثير من التغيرات للبشرة أثناء فترة الحمل، بسبب التغيرات الهرمونية العالية في جسمها تلك الفترة، فإذا كانت تعاني من جفاف الجلد في اليدين والساقين، وانتشار حب الشباب وتهيج البشرة، فيقال أنها بنسبة كبيرة حامل في جنين ذكر.

اقرئي أيضًا: أسباب حرقة المعدة للحامل.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق