الأجهزة المنزليةالصحة والجمال - لايف ستايل

أهم 4 منتجات تساعدك على تنظيم المطبخ

المطبخ أهم غرفة في المنزل، والتي يجب الحفاظ عليه نظيفا ومرتبا طوال الوقت، فكلما كان المطبخ منظم كلما سهل على المرأة الطبخ وإعداد الطعام، حتى وإن كان صغير الحجم، فمن خلال بعض الأدوات يمكن ترتيبه وتنظيمه بحيث يكون سهل الاستخدام، وفي بنات one نقدم لك مجموعة من المنتجات التي تساعدك على تنظيم المطبخ وتمنحك لمسة جمالية.

أهم 4 منتجات تساعدك على تنظيم المطبخ

1- البرطمانات

البرطمانات هي واحدة من المنتجات المهمة التي يجب تواجدها بالمطبخ، حيث تساعد على ترتيب وتنظيم كل شئ في مكانه، فيمكنك تخزين بها الأرز، والمعكرونة، والسكر، والدقيق، وغيرها من الأطعمة التي تحتاج إلى أماكن كبيرة.

2- حافظة بهارات

حافظة البهارات يتم استخدامها بشكل يومي، لذا من الأفضل اختيار الشكل العملي منها، والذي يمكنك استخدامه بسهولة، ومن الأشكال التي تتوفر في الأسواق، وتعتبر هي الأفضل، شكل حافظة البهارات الدوارة، فهي تتيح لك وضع العديد من البهارات، في مكان واحد، دون الحصول على حيز كبير من المطبخ.

أقرأ أيضًا: 7 نصائح تساعدك على تنظيف الثلاجة وترتيبها.

3- حامل المطبخ الثلاثي

الحامل الثلاثي يساعد كثيراً في تنظيم المطبخ حيث يعمل على حفظ المناديل، وورق الفويل، وكلينج فيلم، حتى لا تستهلك الكثير من المساحة، بالإضافة إلى أنه يتيح لك تقطيع كل تلك الأشياء بسهولة.

أهم 4 منتجات تساعدك على تنظيم المطبخ

4- حوامل وحلقات التعليق

هي عبارة عن شماعة سحرية يتم تعليقها بدون استخدام المسامير، وتستخدم في تعليق فوط المطبخ، أو الملاعق الخشبية، أو الملاعق الخاصة بالشروبة وغيرها التي تحتاج إلى مساحة كبيرة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق