العناية بالبشرة

اكتشفي روتين البشرة الجافة المغذي لبشرة متألقة

تحتاج البشرة الجافة إلى العناية المستمرة من أجل تجنب إصابتها بالعديد من المشاكل، مثل حب الشباب، والبثور، والجفاف الشديد، لذلك يهتم بنات one بتقديم لكِ روتين البشرة الجافة المغذي الذي سيعيد لها النضارة مرة أخرى.

روتين البشرة الجافة المغذي

1- تنظيف البشرة

واحد من أهم الخطوات التي يجب الحرص عليها هو تنظيف البشرة، حيث يعمل على إزالة الشوائب والجلد الميت المتراكم بالبشرة، ولكن ننصحك عند القيام بتنظيف البشرة يجب عليك، استخدام الماء الفاتر بدل من الساخن، ومسحها برفق، حتى لا تسببي إصابتها بالالتهاب.

اقرئي أيضًا: روتين تفتيح البشرة في البيت لبشرة مشرقة ونضرة.

2- استخدام المنتجات الصحيحة

أي خطأ مع البشرة الجافة يؤدي إلى حدوث كوارث كبيرة بها، لذا يجب الحرص واستخدام مستحضرات العناية الصحيحة، والتي تناسبها، فابحثي عن المنتجات الخالية من العطور أو الألوان أو المواد الكيميائية، كما عليك بتجنب حمامات المياه الساخنة.

اكتشفي روتين البشرة الجافة المغذي لبشرة متألقة

3- ترطيب البشرة

هو أهم الخطوات التي عليك الحفاظ عليها بشكل يومي، فهي ما تمنح البشرة الرطوبة والنضارة اللازمة لها، فاحرصي على استخدام مرطب نهاري ومرطب ليلي للحصول على أفضل نتيجة.

4- المياه

احرصي على تناول المياه بكثرة، فالماء يعمل على ترطيب الجلد والحفاظ عليه من الجفاف.

5- الروتين الدائم

ابتعدي عن استخدام الروتين الدائم والذي يتم فيه استخدام منتجات محددة طوال العام باختلاف الفصول، فهو أمر خاطئ تماماً فالبشرة في الصيف تختلف عن الشتاء، ويختلف درجة الترطيب والتقشير التي تحتاج إليها، ففي الشتاء تحتاجين إلى استخدام كريمات بها الكثير من الزيوت المغذية للبشرة وهو الأمر الذي يختلف عن فصل الصيف.

اقرئي أيضًا: أفضل قناع للبشرة الجافة ليمنحها الترطيب اللازم.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق