مكياج وميك أب

أفضل 5 أنواع علب مكياج سيفورا .. لإطلالة أنثوية رائعة

تعتبر مستحضرات التجميل من سيفورا، من الأشياء الرائعة التي لا يمكن مقاومتها، حيث تقدم لك ماركة سيفورا العالمية، باقة متنوعة من أطقم المكياج ولوحات الألوان، لابد من اقتناء أحدها للتألق في المناسبات السعيدة، وإليك من بنات one أجمل علب مكياج سيفورا لإطلاله رائعة وجمال لا يقاوم.

علب مكياج سيفورا

إليك سيدتي أجمل 5 أنواع علب مكياج سيفورا مع مستحضرات التجميل التي تحتويها كل علبة:

1-KISS KISS GLOSS UNIVERSAL PINK

تحتوي هذه العلبة المعدنية الجميلة على ملمع شفاه باللون الزهري لإطلاله تسرق الأضواء.

اقرئي أيضًا: صور مكياج خفيف وطرق تطبيقه للمبتدئين خطوة بخطوة.

2- PREFECT NIGHT OUT EYE SET

علبة مكياج العيون تعتبر مثالية لإطلاله مكياج فائقة السحر في السهرات الليلية والمناسبات، وتحتوي على ماسكارا لإطالة الرموش، قلم كحل أسود صغير، بقوام كريمي ولون حاد لإبراز العيون، مع قلم تحديد للعيون باللون الذهبي اللامع.

3- THE BEST OF SEPHORA

يعتبر المستحضر الأفضل من سيفورا.. حيث يحتوي هذا الصندوق الذهبي الرائع على مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة، مع نصائح لوضع الميك أب، ومستحضرات تجميل أساسية مثل ماسكارا، ظلال العيون، أحمر شفاه كريمي، بلاشر، وماسك ترطيب البشرة وتفتيحها.

4- FRESH BEAUTY TO GO

علبة مكياج مثالية للفتاة المحبة للحرية والعاشقة للحفلات، كما أنها تناسب الإطلالات النهارية أيضا، تحتوي على ظلال عيون Colorful Satin Corest القابل للإزالة، وماسكارا، وملمع شفاه قادر على التكيف مع حموضة بشرتك لكي تحصلي على لون يناسبك، بالإضافة إلى بلاشر مرطب للبشرة لتمتعي بنضارة بشرة رائعة.أفضل 5 أنواع علب مكياج سيفورا .. لإطلالة أنثوية رائعة

5- VIP PASSY EYESHADOWPALETTE

يمكنك اصطحاب هذه العلبة الصغيرة من ظلال العيون أينما ذهبت، وهي بمثابة كنز حقيقي يحتوي على ألوان ظلال العيون الأساسية والتي تحمل توقيع سيفورا، للاستمتاع بإطلاله أنثوية رائعة.

اقرئي أيضًا: دليك لأفضل منتجات ميك اب فور ايفر بالأسعار.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق