العناية بالبشرة

البشرة في سن الاربعين.. خطوات للعناية تصغرك 10 سنين

أكثر ما تخشى منه كل سيدة هو بصمات الزمن على وجهها، حيث تعتبر بشرتك هي صديقتك التي ترافقك مدى الحياة، والمحافظة عليها سيمنحك إطلاله رائعة وثقة تدوم مدى الحياة، إليك من بنات one خطوات للعناية البشرة في سن الاربعين سوف تحمي جمالك وتعيد إليك سنوات شبابك لتظهري بعمر أقل بعشر سنوات.

أهم خطوات العناية البشرة في سن الاربعين

إليك أهم طرق العناية بالبشرة بعد سن الأربعين، للتقليل من علامات التقدم بالسن على بشرتك، والحد من ظهور تجاعيد الوجه:

• يجب عليك عزيزتي عدم إغفال دور كريمات تقشير البشرة في الروتين اليومي للعناية بالبشرة بجميع أنواعها، فإن لها تأثير كبير في الحفاظ على جمال وحيوية البشرة، وعدم ظهور خطوط التجاعيد عليها.

اقرئي أيضًا: نصائح تقشير البشرة يوميا للحصول على أفضل نتيجة.

• استخدمي الزيوت الطبيعية لترطيب وتنعيم بشرتك، وننصحك بزيت بذور الرمان الذي يعزز من إنتاج الكولاجين الطبيعي ومرونة الجلد، بالإضافة إلى فيتامين E الضروري للحفاظ على نضارة البشرة وحمايتها من علامات تقدم العمر.

البشرة في سن الاربعين.. خطوات للعناية تصغرك 10 سنين

• قومي بتدليك وجهك كلما تسنى لك الوقت لشد البشرة والتقليل من ترهلها، قومي بوضع قليل من زيت اللافندر على راحة يديك، ثم ابدئي بتدليك منطقة الوجه بداية من الرقبة بعكس اتجاه الجاذبية الأرضية.

• يجب أن تأخذي القسط الكافي من النوم يوميا، حيث أن قلة النوم تؤدي إلى ظهور التجاعيد، واختاري وسادة ناعمة من الحرير لتكون لطيفة على بشرتك.

• عليك تجنب استخدام الماء الساخن واستعيضي عنه بالماء الفاتر ثم البارد، حيث يعمل ذلك على شد البشرة ومنع ترهلها، واحرصي على شرب كميات كافية من المياه لترطيبها ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بالوجه، كما أنها تغسل السموم داخل الجسم والتي تهدد جمال البشرة وشبابها.

اقرئي أيضًا: أفضل ماسك البشرة الدهنية سريع المفعول.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق