الحمل والعناية بالطفل

علامة واحده اكيدة للحمل بولد

هل يوجد بالفعل علامة واحده اكيدة للحمل بولد أم فقط يمكنك معرفة جنس الجنين من خلال الفحص بجهاز السونار، فمنذ اللحظة الأولى لحدوث الحمل بعد انقطاع الدورة الشهرية، ينتاب الحامل حالة من الفضول لمعرفة نوع الجنين، وقد تتداول السيدات بعض العلامات فيما بينهم ويجزمن بإصابتها في معرفة جنس الجنين، إليك من بنات one أشهر هذه العلامات ومدى صحتها.

دلائل شعبية وعلامات الحمل بولد

إليك سيدتي بعض العلامات الشائعة التي انتشرت من خلال قصص الزوجات القديمة التي يشير إليها أجدادنا في معرفة جنس الجنين، بالإضافة إلى بعض الأعراض التي يمكن أن تشير على حملك بولد:

اقرئي أيضًا: وزن الجنين في الشهر السابع وأهم النصائح للحامل في هذه الفترة.

• علامات الحمل بولد عن طريق البول

تنتشر خرافة بين كثير من السيدات، وهي الاستعانة بلون البول كدليل على جنس المولود، فإذا كان داكنا يشير ذلك للحمل بولد، وبالطبع لا صحة لمثل هذه الآراء، فكيف يمكن أن يدل لون البول على نوع الجنين.

• حجم الثدي

قد يكون حجم الثدي، أحد الأعراض التي يمكن أن تشير إلى ما إذا كنت حامل بولد أو بنت، فإذا أصبح ثديك الأيمن أكبر من الثدي الأيسر، فهذا دليل على الحمل بولد.

علامة واحده اكيدة للحمل بولد

• دقات قلب الجنين

إذا كنت حامل بولد، تكون سرعة دقات نبضات الجنين 140 نبضة في الدقيقة.

• الأطعمة المالحة

في حالة الحمل بولد، سوف تشعرين بالرغبة في تناول الأطعمة المالحة أكثر من الحلويات والسكريات.

علامة واحده اكيدة للحمل بولد

هناك علامة واحدة أكيدة تشير إلى الحمل بولد وهي غثيان الصباح، حيث يقال أن الحوامل اللواتي لا يعانين من غثيان حاد في الغالب هن حوامل بولد، أما إذا كنت تعانين بحدة الغثيان عند الاستيقاظ صباحا دل ذلك على الحمل بأنثى، ولكن لم يتم إثبات أيا من هذه الأقاويل، وتبقى الوسيلة الأضمن هي تعرضك للكشف بجهاز السونار في الشهر الرابع من الحمل.

اقرئي أيضًا: الجدول الصيني 2020 للحمل بولد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق