العناية بالبشرة

كيف أجعل وجهي مشرقاً

تريد كل امرأة أن تبدو جميلة دون اللجوء إلى مساحيق التجميل، فهذا يمنحها الشعور بالثقة الزائدة بنفسها، وللوصول إلى ذلك يجب اتباع روتين العناية بالبشرة، وفي التقرير التالي من “بنات one” نجيبك على كيف أجعل وجهي مشرقاً.

كيف أجعل وجهي مشرقاً

اتبعي الخطوات التالية للتمتع ببشرة جميلة ونضرة:

تخطى الماسكارا

كل فتاة تهتم برموشها لتجعل العين واسعة وتبدو بمظهر جميل، ويمكن لجعل الرموش أطول دون استخدام الماسكارا يمكن وضع زيت اللوز أو زيت جوز الهند، على الرموش كل ليلية، ودهن الرموش في الصباح بطبقة من الفازلين لجعلها كثيفة.

تقشير البشرة

يجب تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع، لإزالة الجد الميت من على البشرة، وجعل البشرة متوهجة بعد ذلك، ولا يجب فركها بشدة، ويمكن إضافة السكر المحبب إلى المنظف وفركه برفق للحصول على بشرة ناعمة.

شرب الماء

يجب شرب الماء الساخن مع عصير الليمون كل صباح لطرد السموم من الجسم، ولجعل الجسد يشعر بالرطوبة التي يحتاج لها.

مشاكل البثور

يجب التوقف عن لمس أي بثور على البشرة حتى لا تنتشر على البشرة بسرعة، وعدم فرك الجبهة، ويجب ترك البشرة تتنفس، حتى تشفى أي بثور على الوجه بمفردها.

كيف أجعل وجهي مشرقاً

الاعتناء بالحاجبين

الحواجب يجب أن تكون بشكل مثالي ويجب عدم إهمالها لأنها تكون في بؤرة التركيز، لأن الحواجب ذات الشكل المثالي تجعل الوجه جذاب ومشرق.

العناية بالشفاه

الابتسامة ذات الشفاه الجميلة تعطى صاحبتها الثقة، ويمكن فرك الشفاه بفرشاة أسنان مبللة وترطيبها ببلسم الشفاه للتخلص من الشقوق ويجب أعطاء الاهتمام الكبير للأسنان بغسلها مرتين يومياً لتكون ناصعة البياض.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق