العناية بالبشرة

كيفية جعل الوجه صافي

ترغب السيدات في الحصول على إطلاله جميلة، لهذا العناية بالبشرة أمر ضروري، ولا تتم العناية بالكريمات والمنتجات فقط، ولكن يمكن الحصول عليها من خلال الطرق الطبيعية والتغذية الجيدة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على كيفية جعل الوجه صافي بطرق طبيعية.

كيفية جعل الوجه صافي

للحصول على وجه صافي وأكثر شبابًا، فاتبعي الخطوات التالية:

الثلج

استخدمي الماء المثلج لإغلاق المسام، قبل الذهاب إلى النوم، ثم قومي بتنظيف وجهك بالماء جيدًا، ثم افركي ورطبي باستخدام كريم وجه جيد أو هلام الوريفيرا، بعدها خذي مكعبًا من الثلج، وافركي المنطقة بالكامل من على وجهك، فهذا يساعد على إغلاق المسام.

عصير الليمون والعسل

أضيفي 2-3 قطرات من عصير الليمون في ملعقة كبيرة تقريبًا من العسل، ثم امزجي هذا الخليط وطبقيه على وجهك لمدة 5-7 دقائق، ثم اغسلي بالماء الدافئ. جربي هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

ماء الورد

يعتبر ماء الورد مطهر طبيعي، لهذا ضعي 2-3 مل على كرة قطنية وطبقيه بالتساوي على وجهك أو أجزاء الجسم الأخرى، فهي تمنحك وجه صاف ومشرق.

كيفية جعل الوجه صافي

جل الألوفيرا بالتساوي

ضعي جل الالوفيرا على وجهك بالتساوي ثم اغسلي بماء دافئ دافئ بعد 15-20 دقيقة ، مما يساعد على تقليل التصبغ والبقع الداكنة وتحسين ملمس البشرة أيضًا.

البيض والعسل

اخلطي ملعقة عسل مع بياض البيض وضعيه كقناع على الوجه، ثم اتركيه ليجف وبعدها اغسلي وجهك بالماء، فهذا القناع يعمل على تبييض الوجه ويستخدم مرّتين كلّ أسبوعين قبل النوم.

الحليب

اغسلي وجهك بالحليب كل يوم أو اعتمديه كقناع لبشرة ناعمة وسلسة، حيث يعمل على الحفاظ على نضارة البشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق