أزياء وموضة

فساتين اطفال سواريه ستان

لم تعد تقتصر فساتين الأطفال على اللون الأبيض فقط، ولكن حرص مصممي الأزياء على تقديم العديد من الألوان والتصميمات المختلفة، مُستخدمين الكثير من أنواع الأقمشة المختلفة، فهناك الكريب والتل والستان وغيرهم من الأقمشة التي يناسب استخدامها لتصميمات فساتين السهره، واليوم في “بنات one” نستعرض مجموعة مميزة من أجمل فساتين اطفال سواريه ستان ذات الموديلات الجذابة.

فساتين اطفال سواريه ستان

اللون الوردي والأبيض

الكثير من الفتيات الصغار يحبون بكثرة اللون الوردي واللون الأبيض الذي يجعلهم يشعرون بأنهم أصحاب الحفل مثل العروس تماماً، فلهذا يجب تحديد أولاً اللون المناسب للطفل، وأن تشاهد كافة الألوان والتصميمات المختلفة ثم تختار المفضل لها.

فساتين اطفال سواريه ستان

فساتين كالكبار

أصبحت الفتيات الصغيرات تحب ارتداء الفساتين السوارية التي تشبه فساتين الكبار في القصة، ويعتبر الستان من الأقمشة التي يسهل تصميمها في فساتين السهرة.

أما بالنسبة لقصات فساتين أطفال سواريه البنات فتمثل الأصفر والأخضر والأزرق والأبيض والوردي والبمبي التي تنعم بالألوان الطبيعية المنعشة.

فساتين اطفال سواريه ستان

فساتين اطفال سواريه ستان

منفوش أو طبقات

يمكن اختيار فساتين أطفال سواريه من خلال الموديل الموديل المنفوش أو استايل الطبقات أو استايل القصير من الأمام والطويل من الخلف أو بقصات مختلفة من الأسفل والشكل ككل.

فساتين اطفال سواريه ستان  فساتين اطفال سواريه ستان  فساتين اطفال سواريه ستان  فساتين اطفال سواريه ستان

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق