نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

كيفية التعامل مع الزوج قليل الاهتمام

كثير من الزوجات يسألن عن سبب قلة اهتمام الزوج، وتغير تصرفه وطباعه في التعامل معها، فهي تمنحه الحب والاهتمام، وهو يمنحها الإنكار والإهمال والجفاء، ولحل تلك المشكلة يعرض لكِ بنات one كيفية التعامل مع الزوج قليل الاهتمام.

كيفية التعامل مع الزوج قليل الاهتمام

الرجل العربي بطبعة لا يتعامل بالإهمال مع الزوجة متعمداً، فهذا هو طبعه، فالمعروف عنه أنه زوج متطلب يريد الحصول على الكثير ومنح القليل، وبالأخص الرجل المصري، فعندما يجد الزوجة مهتمة به وبمحاولة إسعاده، يبدأ في التجاهل والشعور برغبتها في تضيق الخناق عليه، وجعله يجلس بجانبها، وبالطبع فالأمر ليس على هذا الحال، وهو الأمر الذي لا يستطيع بعض الرجال فهمه، فما تريده المرأة حقاً هو الشعر بحب زوجها لها، والشعور بتواجدها معه في منزل واحد، وبسعادته لما تفعله من أجله.

وللوصول إلى هذه الخطوة يجب على الزوجة تعلم كيفية التعامل مع الزوج، وفهم طبيعته، ونفسيته، وعاطفته، وطريقة تفكيره، وكيف يتم التعامل مع التجاهل، حتى يمنحها ما تريد من اهتمام، ويمكنك اتباع الخطوات التالية:

أقرئي أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج المسافر.

1- تغيير المظهر والجوهر

غيري من مظهرك، واجعلي نفسك دائماً متجددة، أما عن الجوهر فغيري من طريقة معاملتك له، واجعليه يشعر باهتمام أكبر، أهتمام به القلي من الدلع، واجعليه يشعر أنه هو رجل المنزل، والمتحكم الأول في الأمور.

2- امنحيه وقت أكبر

امنحيه وقت أكبر للجلوس مع أصدقائه بعيداً عن أعباء المنزل، إذا كان يرغب في ذلك، أما إذا كان يحب الجلوس في المنزل، فخصصي وقت للجلوس معه للتحدث عما يفضله ويريده، بعيد عن التحدث في مشكلات الأبناء والمصروفات.

3- مازال جاذباً

أجعليه يشعر أنه ما زال جاذباً في عينيك برغم التقدم في السن، مع الاهتمام بارتداء الملابس الجميلة والنظيفة أمامه، ليشعر باهتمامك بنفسك وحرصك على أناقتك أمامه.

كيفية التعامل مع الزوج قليل الاهتمام

4- العلاقة الحميمة

دائما ما تتكاثر المشكلات بين الزوجين بسبب العلاقة الحميمة، ولذا احرصي على تهيئة الجو الرومانسي، وإظهار مدى حبك له.

5- تجنب الانتقاد

ابتعدي عن انتقاده أمام الآخرين، أو التحدث عن تقصيره، فالرجل يحب أن يظهر الكامل الذي يوفي كل حقوق زوجته وأبناءه.

أقرئي أيضًا: طريقة التعامل مع الزوج كثير الكذب.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق