العناية بالبشرة

طرق التخلص نهائياً من شعر الوجه

يتواجد الشعر الزائد في كافة مناطق الجسم، وهي من المشاكل التي تُسبب الإحراج للمرأة، وهناك الكثير من الطرق التي تساعد على التخلص من شعر الوجه، ومنها الليزر والذي يساعد على إزالته نهائيًا ولكنه مكلف ماديًا، ويحتاج الاستمرار على هذه الجلسات لفترات طويلة حتى يتم التخلص من الشعر أول بأول، ولهذا في “بنات one” نعرض لكِ طرق التخلص نهائياً من شعر الوجه بطريقة سحرية وغير مكلفة.

طرق التخلص نهائياً من شعر الوجه

يُعد النشا من أقدم الطرق الطبيعية المُستخدمة والتي تساعد على التخلص من الشعر، حيث يجف على الوجه عند استخدامه عليها وعند نزعه يعمل على التخلص من الشعيرات الصغيرة بالوجه، وتقليص حجم المسام، والذي بدوره يعمل على ضعف نمو بصيلات الشعر.

النشا والليمون لإزالة شعر الوجه

المكونات

  • ثمرة من الليمون الحامض
  • ملعقتان كبيرتان من النشا.

يتم إضافة عصير الليمون إلى النشا ويخلطوا معًا جيدًا، ثم يوضع الخليط على الوجه مع الفرك بحركات دائرية باتجاه الشعر، ويُترك على الوجه لمدة ريع ساعة، ثم يتم إزالته بواسطة منشفة مُبللة من خلال الفرك والتقشير، ثم يُغسل الوجه بالماء.

طرق التخلص نهائياً من شعر الوجه

النشا وزيت الزيتون لإزالة شعر الوجه

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من النشا.
  • 3 ملاعق من زيت الزيتون البكر.

يتم خلط النشا مع زيت الزيتون ثم يوضع المزيج على البشرة بحركات دائرية، ويُترك لمدة 20 دقيقة ثم يُفرك باتجاه معاكس للشعر، ثم يُشطف الوجه بالماء والصابون.

نصيحة بنات ONE

النشا لا يساعد فقط على إزالة شعر الوجه، ولكنه أيضًا يعمل على تعزيز الكولاجين بالجلد، والحفاظ على شباب ونضارة البشرة، ويحد من ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى تفتيح لون الجلد، لهذا يُنصح باستخدامه كماسك مرتين بالأسبوع للحصول على فوائده الكثيرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق