لمة بنات

أفكار لهدايا العروس عملية ومميزة

تقديم الهدايا أحد الوسائل التي تعبر عن الود، لهذا عند اختيارها يجب مراعاة المناسبة، والشخص المقدم له الهدية، ومن المناسبات التي تُقدم فيها الهدايا حفلات الزفاف، وفي التقرير التالي من “بنات one” نعرض لكم مجموعة من أفكار لهدايا العروس.

أفكار لهدايا العروس

إليك مجموعة من الأفكار التي تساعدك على اختيار الهدية الأنسب للعروس:

المال

في الكثير من البلدان العربية يُعد من الأفضل تقديم المال أو ما يُعرف بالـ”النقوط” للعروس، حيث يساعدها على شراء ما ينقصها من تجهيزات.

المجوهرات

تُعد المجوهرات من الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها للعروس، ويمكن اختيار سلسلة صغيرة أو انسيال أو خاتم.

أفكار لهدايا العروس عملية ومميزة

قطع فنية

هي هدية مثالية للعروس حيث تحتاج العروس إلى العديد من القطع الفنية من أجل تزيين شقتها بها، وهنا الكثير من أفكار القطع الفنية مثل الرسومات والأنتيكات وغيرهم.

الأجهزة المنزلية الصغيرة

من الهدايا العملية والتي تحتاج لها العروس، ويمكن اختيار من الأجهزة المنزلية الصغيرة مثل التلفاز، الخلاط، العجان، المفرمة، التوستر، وغيرهم من الكثير من الأجهزة.

حجز فندق

من الهدايا القيمة حجز عدة أيام في فندق ومنحه للعروس من أجل قضاء بعض الوقت مع زوجها والاستمتاع بجلسات الراحة والاسترخاء بعيد عن الإجهاد التي تصاب به العروس وقت تجهيزات حفل الزفاف.

الاكسسورات

هناك عدد من الاكسسورات التي يمكن تقديمها كهدية مثل ساعة يد أو حقيبة جلدية ذات ماركة جيدة، وغيرهم والتي تحتاج لهم العروس في هذه الفترة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عند اختيار هدية للعروس يُفضل سؤالها عن ما تحتاج له، حتى لا يتم شراء أشياء مكررة أو قد لا تحتاج لها في الوقت الحالي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق