الديكور المنزلي

طرق تزيين المطبخ صغير الحجم

لا شك أن مساحة الغرف الكبيرة تتيح وضع الكثير من الأشياء، ومنح الغرف شكل أفضل، وخصوصًا المطبخ، فهو من الغرف التي يتم استخدامها كثيرًا وتحضير به العديد من المأكولات، واستخدام الكثير من الأدوات، ومع ذلك فلابد أن يكون المطبخ ذو شكل جميل ومنسق، حتى يمنح المرأة الراحة النفسية عند العمل به، وفي مطبخ “بنات one” نعرض لكِ طرق تزيين المطبخ صغير الحجم بحلول عملية وبسيطة.

طرق تزيين المطبخ صغير الحجم

مشكلة المطبخ الصغير تكمن في المساحة، ولهذا نلجأ إلى الأفكار التي تعمل على خلق وتوفير المساحة ليبدو المطبخ أفضل:

تجنب الفوضى

تلعب الفوضى دورًا كبيرًا في تضييق المكان، لهذا يجب تخزين الأدوات في أماكنها الصحيحة، بحيث يتم وضع كل شئ في مكانه الصحيح، مع إعادة تنظيم للأدوات الموضوعة على رخامة المطبخ، من أجل خلق وتوفير مساحة للعمل.

الإضاءة

تلعب الإضاءة دورًا هامًا في توفير المساحة، حيث أن الإضاءة القوية البيضاء تساعد على الشعور بأن مساحة المطبخ أكبر، كما توفر المزيد من المساحة للمكان.

طرق تزيين المطبخ صغير الحجم

الرفوف

مشكلة المطبخ الصغير أنه لا يمتلك المساحات المطلوبة لتخزين كل الأدوات لذا يكمن الحل في استخدام الرفوف الجانبية والعملية التي توضع على الجدران، وتُستخدم للتخزين، كما يمكن تعليق الملاعق الكبيرة بالقرب من البوتاجاز من أجل استخدامها بسهولة وتوفير المكان.

تعليق الفرن

الفرن والميكروويف من الأدوات الكهربائية التي لا غنى عنها، ولتوفير المكان يفضل تعليقهم بداخل الرفوف العلوية، كما يمكن استخدام تعليق الأكواب في علاقات خاصة أسفل الدواليب لتوفير مساحة أكير.

نصيحة بنات one

وفي النهاية هناك الكثير من الأفكار التي من الممكن أن تساعدك على توفير المساحة في المطبخ، ولكن الأهم هو تطبيقها بطريقة مثالية وعملية.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق