الصحة والجمال - لايف ستايل

طرق نمو شعر الحواجب بسرعة

تشعر الكثير من السيدات بالحرج بسبب امتلاكهن حواجب خفيفة، حيث أن مشكلة النمو البطيء للحواجب من المشاكل الشائعة بين النساء وقد يلجأ بعضهن إلى استخدام مستحضرات التجميل لمنحها شكلاً أكثر كثافة ولكنه حل مؤقت، ولهذا فسوف نقدم لكم في “بنات ONE” طرق نمو شعر الحواجب بسرعة.

طرق نمو شعر الحواجب بسرعة

يوجد بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في الحصول حواجب سميكة سريعاً:

1- زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت الغنية بالفيتامينات التي تعمل على تعزيز نمو وكثافة الشعر، ويتم استخدامه من خلال وضعه على الحاجبين وتدلكيه بأطراف أصابعك لعدة دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل واشطفيه بالماء الفاتر.

2- جل الصبار

يساعد جل الصبار على تعزيز عملية نمو الشعر لأنه غني بمركبات تعمل على تجديد بصيلات الشعر وتقويتها وزيادة نموها، ويتم استخدامه عن طريق تدليك الحاجبين بالقليل من جل الصبار وتركه لمدة نصف ساعة ثم شطفه بالماء الفاتر، وتكرار هذه العملية مرة واحدة يومياً لعدة أسابيع متتالية.

3- زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل على تحفيز نمو شعر الحواجب، فقط قومي بوضع قطرات من زيت جوز الهند على أطراف أصابعك ثم دلكي بها حاجبيك جداً واتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح بالماء الدافئ.

طرق نمو شعر الحواجب بسرعة

4- عصير الليمون

يتميز عصير الليمون بغناه بنسبة عالية من فيتامين ج وفيتامين ب وحمض الفوليك، وتساعد هذه العناصر الغذائية على تكثيف شعر الحواجب والرموش في فترة قصيرة، ولهذا قوني بفرك الحواجب بقطنة مبللة بعصير الليمون واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب، يجب الحرص على تكرار هذه الوصفات بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق