الصحة والجمال - لايف ستايل

كيفية إنبات شعر الحواجب بسرعة

تبحث الكثير من النساء عن طرق تكثيف شعر الحاجبين سريعاً، ولا سيما مع انتشار موضة الحواجب العريضة والسميكة، وهناك طرق كثيرة لتحقيق هذا الهدف مثل رسم الحاجبين بالتاتو، ولكنه لا يمنح الحاجبين مظهر طبيعي، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم كيفية إنبات شعر الحواجب بسرعة وبطرق طبيعية.

كيفية إنبات شعر الحواجب بسرعة

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تكثيف الحواجب سريعاً ومن أفضلها ما يلي:

1- زيت الخروع

يُشتهر زيت الخروع بقدرته الهائلة على تعزيز نمو الشعر وخاصةً شعر الحاجبين والرموش أيضاً، وكل ما عليك فعله هو استخدام زيت الخروع يومياً في تدليك الحواجب والرموش قبل النوم وتركه طوال الليل ثم غسله بالماء الفاتر في الصباح لعدة أسابيع متتالية.

2- زيت الجرجير 

يتميز زيت الجرجير بفوائده المبهرة للشعر وخصائصه في تكثيف الشعر سريعاً سواء في الرأس أو الحواجب، فقط استخدميه في تدليك الحواجب بحركات دائرية مرة واحدة أسبوعياً لمدة شهرين متتابعين للحصول على أفضل النتائج.

3- الثوم

يعمل الثوم على تحفيز نمو بصيلات الشعر مما يساعد على تكثيف الحواجب سريعاً، ويتم استخدامه من خلال هرس فص واحد من الثوم وخلطه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وتدليك الحاجبين بهذا المزيج لمدة 5 دقائق مرتين في الأسبوع، وستلاحظين نتائج جيدة في قترة قصيرة.

4- عصير البصل 

يُعد عصير البصل من المواد الطبيعية التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة والمعادن ومن أهمها الكبريت، الذي يعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين وتقوية بصيلات الشعر وتكثيفه، ويمكنك استخدامه بسهولة عن طريق تدليك الحاجبين بعصير البصل لمدة خمس دقائق وتركه حتى يجف تماماً ثم شطفه بالماء البارد.

كيفية إنبات شعر الحواجب بسرعة

5- الليمون 

يحتوي الليمون على نسبة عالية جداً فيتامين سي وحمض الفوليك، مما يساعد على نمو شعر الحواجب بصورة كثيفة في وقت قصير، فقط قومي بفرك الحاجبين بنصف ليمونة واتركيه لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك بعد اغسلي الحواجب بالماء الدافئ.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن عرضنا لكم أفضل الطرق التي تساعد على تكثيف الحواجب بشكل طبيعي، من الضروري الانتظام على تطبيق الوصفات السابقة لفترة طويلة من الوقت للحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق