مكياج وميك أب

احسن كريم اساس بالأسواق

كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها، فهو يعمل على توحيد لون البشرة، وجعلها تبدو مثالية خالية من الشوائب، وبالأسواق هناك العديد من الأنواع والماركات المختلفة، ولهذا في “بنات one” نستعرض احسن كريم اساس بالأسواق.

احسن كريم اساس بالأسواق

من الأنواع المميزة بالأسواق والتي يمكنك الاختيار فيما بينها ما يلي:

ESTĒE LAUDER Double Wear Stay-in-Place Makeup

يُعد هذا النوع من الفاونديشين من الأنواع الخالية من الزيوت لذا فهو يناسب البشرة الدهنية، ويمنحها تغطية مثالية تدوم لفترة طويلة، فهو يغطي كل الشوائب بسبب تركيبته القوية.

NARS Natural Radiant Longwear Foundation

يُعد فاونديشين نارس من أكثر الأنواع مبيعًا، حيث يتميز بتغطية للبشرة التي تدوم لفترة طويلة تصل إلى 16 ساعة، ويمنح البشرة تغطية مثالية بالإضافة إلى جعلها تتنفس، كما يحتوي على مكوّنات تحسّن من صحّة البشرة مثل مستخلصات التوت، التفّاح والبطيخ.

MAC Studio Fix Fluid SPF 15

فاونديشين ماك من العلامات التجارية التي تثق بها الكثير من السيدات، والتي تمنح البشرة ملمسًا ناعمًا مع تغطية مثالية لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه يعمل كواقي للشمس بدرجة 15 SPF.

CLINIQUE Even Better Makeup Broad Spectrum SPF 15

يتوفر فاونديشين كلينيك بالأسواق بالعديد من الدرجات التي تناسب كافة ألوان البشرة، ويتميز بتركيبته الكريمي التي تمنح البشرة مظهر طبيعي، كما أنه يساهم في تغطية البقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة.

احسن كريم اساس بالأسواق

MAX FACTOR Miracle Touch Foundation

كريم أساس ماكس فاكتور من الأنواع المميزة سهلة التطبيق، والتي تغطي كافة الشوائب، وتمنح البشرة ملمس ناعم مضيء، لهذا فهو من أكثر المنتجات مبيعًا.

MAKE UP FOREVER Ultra HD Foundation

كريم أساس فوريفر يعمل على إخفاء الشوائب بطريقة طبيعية، كما يساهم في ترطيب البشرة، بالإضافة إلى أنه يتميز بكونه يتناسب مع كافة أنواع البشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق