العناية بالبشرة

كيف أجعل بشرتي برونزية

خلال فصل الصيف تحب السيدات الحصول على بشرة برونزية حيث تضيف جمال للوجه، ولهذا يذهبن إلى الشاطئ وحمامات السباحة، من أجل أن يعرضن بشرتهن إلى الشمس التي تغير لون البشرة مع استخدام الكريمات المساعدة على الحصول على اللون دون احتراق الجسم، وفي “بنات one” نتعرف على كيف أجعل بشرتي برونزية.

كيف أجعل بشرتي برونزية

إليك مجموعة من الخطوات السريعة التي تساعد على الحصول على بشرة برونزية دون الذهاب إلى الشاطئ:

مكعبات القهوة

ضعي ملعقتين من القهوة في كوب من الماء وقلبيهم معًا ثم ضعي القهوة في علب مكعبات الثلج، وضعيها بالفريزر لتجمد، ثم أخرجيها ومرريها على بشرتك كل صباح، حيث يساهم ذلك في تحول الجلد إلى اللون الذهبي الخفيف.

كيف أجعل بشرتي برونزية

ماسك الكاكاو

تلعب الماسكات دورًا فعالاً في منح البشرة لون برونزي، وللحصول على ذلك أخلطي كوب من الماء مع ملعقتين من الكاكاو ثم ضعي الخليط على الوجه واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء فقط.

الجزر

يعتبر الجزر واحد من الخضروات التي تساعد على جعل البشرة برونزية، وذلك بسبب احتوائه على مادة الكاروتين، والذي يُعزز اللون البرتقالي بالجزر،والذي عند استخدامه يساعد على منح البشرة لون وردي، لذا يتم عصر فرم 2 حبة جزر وخلطها بزيت الزيتون ووضعها على البشرة لمدة ربع ساعة ثم غسل البشرة بالماء، ومع التكرار تصبح البشرة برونزية.

البابونج

ضعي 8 ملاعق من عشبه البابونج في وعاء يحتوي على لتر من الماء المغلي، ثم اغلقي الوعاء واتركيه لمدة ساعتين، ثم استخدميه كل صباح على بشرتك، حيث سيضيف لها النعومة واللون البرونزي.

نصيحة بنات one

وفي النهاية لا يجب عند محاولة الحصول على لون برونزي عدم استخدام كريم واقي من أشعة الشمس، حيث يعمل على حماية الجلد من امتصاص الأشعة الضارة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق