مكياج وميك أب

طرق لإخفاء عيوب البشرة

تعاني بعض السيدات من ظهور بعض المشكلات في الجلد، مثل البقع الداكنة وغيرها، التي تحاول إخفائها، وهناك عدد من الطرق تساعد على إخفاء عيوب البشرة، وفي “بنات one” نعرض لكم طرق لإخفاء عيوب البشرة في خطوات بسيطة.

طرق لإخفاء عيوب البشرة

من الطرق المستخدمة لإخفاء عيوب الوجه ما يلي:

اختيار المنتجات المناسبة

يُنصح بوضع الكونسيلر على البقع الداكنة بالوجه، حيث يساعد على إخفاء عيوب الوجه، ولكن يجب اختيار لونه بعناية، فاللون الأخضر منه يساعد على إخفاء البقع الحمراء، واللون الأخضر يعمل على إخفاء اللون البني الداكن واللون البني المحمر، واللون الأصفر يخفي ابقع الحمراء، ويوضع الكونسيلر على الوجه كالتالي:

  • وزعيه الكونسيلر على الأماكن المراد إخفائها على شكل نقط.
  • من خلال الفرشاة قومي بتوزيع الكونسيلر على الوجه في المناطق المختلفة المراد إخفائها.

طرق لإخفاء عيوب البشرة

البرايمر

يتم وضعه على الوجه قبل كريم الأساس، حتى يعمل على تهيئة البشرة، وجعلها نضرة فيسهل إخفاء المسام الواسعة والقضاء على الخطوط الرفيعة، فتخفي العيوب وجعل الوجه أكثر نضارة وحيوية.

قلم الكحل البيج

يُستخدم قلم الكحل البيج في إخفاء البقع الداكنة وآثار الجروح والكدمات والبثور، كما يعمل على توسيع العين وجعلها أكثر جاذبية، وإخفاء آثار التعب والإرهاق، ويتم استخدامه عن طريق وضع الكحل البيج داخل الجفن السفلي لزيادة جمال العين وتوسيعها، ويمكن استخدام الكحل البيج أيضًا لإخفاء اللون الداكن حول الشفاه.

أحمر الخدود

يُستخدم البلاشر في إخفاء عيوب الوجه، وجعل الخدود تبدو ممتلئة، لذا يتم وضعها على الوجنتين بدرجة برونزية مع درجة فاتحة من أحمر الخدود من أجل إخفاء الامتلاء.

نصيحة بنات one

بعد أن تعرفتي على طرق إخفاء عيوب الوجه بالمكياج، احرصي على استخدام الوصفات الطبيعية التي نقدمها لكي في بنات one والتي تُستخدم لعلاج مشكلات البشرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق