الأجهزة المنزلية

أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس

مكواة الشعر أحد الأجهزة التي أصبحت أساسية في كل منزل، فهي تساعد على تصفيف الشعر بشكل سريع ومميز، فمن خلالها يمكنك تغير ستايل شعرك، والحصول على شكل مهندم ومرتب بسرعة دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل، ونساعدك في بنات one على اختيار أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس.

أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس

يتواجد بالأسواق الكثير من الأنواع الخاصة بمكواة الشعر، والتي نعرض لكِ أفضلهم في السطور التالية:

1- اي برو بخار من بيبي ليس

تمتاز هذه المكواة بانها مطليه بالسيراميك والتيتانيوم، وبها الكثير من درجات الحرارة التي تساعدك على اختيار الأنسب منها، على حسب نوع شعرك، كما أنها تعمل بالبخار، حتى تمنحك شعر مفرود بشكل سلس، بالإضافة إلى حجمها المميز وشكلها الأنيق.

أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس

أقرئي أيضًا: افضل خلاط عصير متعدد الاستخدام.

2- بيبليس 

من الأنواع المميزة بسطحها السيراميك، والتي تناسب كافة أنواع الشعر، وتحتوي على العديد من درجات الحرارة المختلفة، والتي تصل إلى 230 درجة، كما أنها تمتاز بتصميمها الجذاب وحجمها المناسب لحقيبتك.

3- اي برو اي كيرل من بيبيليس

يمتاز هذا النوع بأنه ذو سطح سيراميك، ومصمم ليمنحك الكثير من التسريحات المختلفة، كما أنها مخصصة لفرد الشعر تماماً، كما أنها تحتوي على درجتين لضبط الحرارة منها درجة الحرارة القصوى والتي تصل إلى 230 درجة.

أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس

4- مكواة تجعيد الشعر من بيبي ليس

صنعت هذه المكواة من أجل القيام بتجعيد الشعر، والتي تناسب الفتيات اللاتي يفضلن الشعر الكيرلي عن المفرود، وهي مزودة بدرجتين حرارة، كما صُنع سطحها من السيراميك، التي يتحكم في الشعر بشكل رائع، ويمكنك من خلال هذه المكواة تحديد شكل التموج المفضل إليك، إما التجاعيد الكبيرة أو الوافي، أو Tight Curls.

أقرئي أيضًا: كيفية استخدام الميكروويف وأهم مميزاته وعيوبه.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق