العناية بالبشرة

كيف أجعل شفاهي حمراء دائماً

تحب الفتيات وضع أحمر الشفاة الأحمر من أجل التخلص من الشفاة الباهتة، والتي تفقد الوجه بريقة، فالشفاة الحمراء والوردية تزيد من جمال الوجه، وتجعله أكثر جاذبية، لذا في “بنات one” نجاوبك على كيف أجعل شفاهي حمراء دائماً من خلال الوصفات البسيطة التالية.

كيف أجعل شفاهي حمراء دائماً

هناك عدة طرق تساعد على جعل الشفاة وردية ومن هذه الطرق ما يلي:

مكعبات الثلج

استخدام مكعبات الثلج يساعد على جعل الشفاة باللون الأحمر، حيث تعمل على تدف المزيد من الدم إلى الشفاه، لذا احرصي على تدليك شفايف بمكعبات الثلج باستمرار.

إزالة الجلد الميت

احرصي على إزالة الجلد الميت من على الشفاه من خلال فرك الشفاة بفرشاة الأسنان بشكل دائري، حتى تزيد من تدفق الدم وإزالة الجلد الميت.

التقشير بالسكر

يساعد سكراب السكر على الحصول على شفاه حمراء طبيعية، وخصوصًا عند خلطة بالعسل، حيث يعمل على إزالة الجلد الميت، وترطيبها لتصبح حمراء اللون.

يتمتع الشمندر بلون أحمر طبيعي، فيمكن استخدامه كمون طبيعي لصبغ الشفاه باللون الوردي، لذا افركي الشفاه بقطعة من الشمندر لمدة نصف ساعة، حتى يجعلها حمراء.

كيف أجعل شفاهي حمراء دائماً

الفراولة

فرك الشفاه الفراولة يساعد على جعل الشفايف وردية، ويتم ذلك من خلال طحن حبات الفراولة ووضعها على الشفاه مع التدليك، وبشكل دائري لمدة عشر دقائق، ثم يتم غسل الشفاه بالماء.

عصير الليمون

يساعد الليمون على تطهير البشرة وتفتيح لونها، وإزالة الأوساخ العالقة بها، والتي تجعل الشفاه تفقد لونها، لذا فرك الشفاه بالليمون يساعد على تنظيفهم وتحويلهم للون الوردي.

زيت جوز الهند

من المكونات الطبيعية التي تساعد على ترطيب الشفاه وتغذيتها، كما يعمل على تفتيح لونها، لذا يُفضل فرك الشفاه به مع القليل من السكر، لكي يعمل على تقشيرهم.

نصيحة بنات one

وفي النهاية هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون الشفاه، لذا اختاري واحدة واستمري عليها لفترة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق