الصحة والجمال - لايف ستايل

أعشاب لتبييض الأسنان بسرعة في المنزل

تتغير لون الأسنان بسبب العديد من العوامل، فيصبح لونها أصفر، ومع التقدم في العمر يزداد تآكل المينا الخارجية مما يظهر العاج الأصفر، وهناك عدة طرق تساعد على التخلص من اصفرار الأسنان، ويمكن استخدامها في المنزل، وفي “بنات one” نعرض لكِ أعشاب لتبييض الأسنان بسرعة في المنزل.

 أعشاب لتبييض الأسنان في المنزل

هناك مجموعة من الأعشاب التي تساعد على علاج اصفرار الأسنان ومنها:

صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين

يعمل خليط صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين على التخلص من البلاك المتراكم على الأسنان وتفتيح لونها، ويتم ذلك من خلال خلط ملعقتين من صودا الخبز مع ملعقتين من وبيروكسيد الهيدروجين من أجل صنع عجينة متماسكة، ثم وضعها على الأسنان ثم غسل الفم بالماء.

أعشاب لتبييض الأسنان بسرعة في المنزل

زيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند على إزالة البلاك من الفم، والمساعدة على تبييض الأسنان، ويتم ذلك من خلال وضع ملعقتين من زيت جوز الهند على الأسنان وتفرشيها به، مع تجنب بلعه.

خل التفاح

يساعد خل التفاح على تبييض الأسنان عند استخدام كميات بسيطة منه، حيث يوضع ملعقتين من خل التفاح مع 6 أونصات من الماء، ويوضع المحلول على الأسنان لمدة 30 ثانية، ثم يتم شطف الفم بالماء.

الفحم النشط

يُستخدم الفحم النشط في العديد من الاستخدامات منها التخلص من البقع الأسنان، حيث يعمل على امتصاص البقع، كما أنه يعمل على التخلص من البكتيريا والسموم بالفم، ويتم وضع كبسولة الفحم النشط على فرشاة الأسنان، ثم تنظيفها برفق في حركة دائرية، لمدة 2 دقيقة، ثم يتم غسل الفم جيدًا بالماء.

نصيحة بنات one

وفي النهاية يجب توخي الحذر عند تبييض الأسنان في المنزل، حيث أن المنتجات المستخدمة عند استخدامها بطريقة خاطئة قد تؤدي إلى تلف الأسنان، مما قد يعرضها للتلف أو الحساسية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق